قيادة التحالف تمنع قيادات بارزة في المجلس الإنتقالي الجنوبي من العودة إلى عدن .. وبن بريك يهدد ( الأسماء)

 
كشفت مصادر في المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً بأن قيادات بارزة في المجلس مُنعوا من مغادرة العاصمة الأردنية عمّان صوب مدينة عدن مساء الأربعاء.
ومن تلك القيادات ناصر الخُبّجي وعبدالرحمن شيخ القياديين في المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب مقرر وحدة التفاوض في المجلس أحمد الشرفي ، بالإضافة إلى مدير أمن عدن شلال شائع .
وكشفت المصادر بأن تلك القيادات حين إستفسرت عن سبب منعهم قبل أن يتم إبلاغهم أن هناك تنسيق بين السلطات الأردنية وقيادة التحالف العربي في اليمن الذي تقوده السعودية يقضي بعدم السماح لهم بالمغادرة إلى عدن ، فيما كشفت مصادر بأن تلك القيادات غادرت الأردن إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي .

هذا وكان قد علق نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً هاني بن بريك  على منع السلطات الأردنية لعدد من قياداته من العودة إلى عدن اليوم .
وقال بن بريك، في تغريدة على حسابه في تويتر ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : ننتظر التوضيح وملابسات الأمور، ثم ستجدون كل شي واضحا".
وأضاف بن بريك مهدداً السعودية بقوله  :  أن "التحالف بالنسبة لنا خيار استراتيجي، وأي خطأ وارد ويصحح ويعالج، وأي تمادي في الخطأ سيؤدي إلى انتكاسات غير محمودة العواقب على الجميع".
واختتم تغريدته بالقول: "ولهذا نكرر السعودية وقيادتها للتحالف محل ثقتنا وتقديرنا ونحن شركاء في المصير". ( حسب ما جاء في تغريدته ) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إصابة نائب الرئيس الإيراني واثنين من الوزراء بفيروس كورونا
< غريفيث يصل صنعاء
< رئيس الوزراء يوجه طيران اليمنية بعدم فرض اية زيادات سعرية على تذاكر السفر
< وزير الخارجية التركي يعلق على فيديو إنتظار أردوغان لنحو دقيقتين من أجل لقاء بوتين
< ترامب يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
< بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يصل العبر بحضرموت ويلتقي اللجنة الأمنية وقادة الوحدات العسكرية
< توضيح من الخارجية المصرية بخصوص استئناف الرحلات الجوية مع السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: