إعلانانت هامة صادرة عن قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة أمن وادي حضرموت ( نصها)

 
أصدرت قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة أمن وادي حضرموت إعلانات هامة للإخوة المواطنين في وادي حضرموت وبعض مناطق حضرموت وكما يلي :
 
إعلان هام رقم (1)
 
تدعوا المواطنين بان يتجنبوا الحركة الليلية من بعد صلاة المغرب وحتى صلاة الفجر في طريق سيئون- الحوطة وشبام واتجاه العبر وكذا الوديان والعقاب وذلك لتجنب أي اضرار قد تلحق بهم جراء الاعمال والمهام العسكرية والأمنية المتخذة ضد شراذم وفلول عناصر تنظيم القاعدة الارهابي.. وتهيب بالجميع الالتزام بهذا الإعلان حتى اشعار آخر. 
 
إعـــلان هــــام (2) 
 
تعلن قيادة المنطقة العسكرية الاولى وقيادة أمن وادي حضرموت للإخوة المواطنين بانه ولضمان الامن والاستقرار في منطقة الوادي والصحراء فقد تقرر منع حمل السلاح او التجول به في المدن الرئيسية في وادي حضرموت.. وتهيب المنطقة وقيادة الامن بكل المواطنين الالتزام بهذا القرار حفاظاً على امن الجميع والسكينة العامة للمجتمع. 
 
إعـــلان هــــام (3) 

 
تعلن قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة أمن وادي حضرموت للإخوة سائقي السيارات بمختلف انواعها بان عليهم ان يحملوا وثائق اثبات ملكية السيارة وهوية مالكها وذلك لضمان سير الحركة وفقاً للضوابط المرورية واللوائح المنظمة ويمنع منعاً باتاً حركة السيارات التي لا تحمل لوحات الارقام.. ومن يخالف ذلك فسيتعرض للإجراءات القانونية الحازمة وتهيب المنطقة وقيادة الأمن بكل المواطنين للتعاون الكامل لتنفيذ ما ورد في هذا الإعلان ولما فيه خدمة المصلحة العامة. 
 
إعـــلان هــــام (4)
 
تعلن قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة امن وادي حضرموت للإخوة المواطنين الشرفاء بان يحذروا من تسلل العناصر الارهابية الى قراهم ووديانهم ومزارعهم.. وان عليهم الامتناع الكلي عن تأجير الشقق والمساكن للعناصر الارهابية الغادرة.. 
 
وكذا عدم ايوائهم او التستر عليهم.. وعلى كل الشرفاء الابلاغ عن أي عنصر إرهابي يتواجد في منطقة الوادي والصحراء.. حيث ستقوم اجهزة القوات المسلحة والأمن بملاحقة هذه العناصر ومعها اللجان الشعبية وكل المواطنين الشرفاء حتى يتم تطهير حضرموت من هذه العناصر بشكل نهائي.
 
الأحد: 10/8/2014م
 
  
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عاجل : إختراق موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ الرسمية ( صورة)
< حقيقة الصورة التي جمعت أبو علي الحاكم مع محافظ عمران " شملان" ومن يدير محافظة عمران في غياب أبو علي الحاكم ( صور)
< الحامدي يكشف عن موعد إعلان نتائج إمتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية
< وزارة الدفاع تُصدر تعميماً هاماً فيما يتعلق بإنهاء التعامل بالبطاقة الشخصية القديمة وتُحدد فترة زمنية لذلك
< ( صورة) لأحد الجنود المغدور بهم وهو واقفاً في مطار سيئون
< " اليوم برس " ينشر أسماء الجنود ومديرياتهم الذين لقوا حتفهم ذبحاً بالسكاكين على أيدي عناصر إجرامية بمحافظة حضرموت ( الأسماء)
< السكرتير الصحفي للرئيس السابق " صالح " يكشف عن ماحدث بحضرموت بأنه جزء من مشروع يستخدم القاعدة كغطاء لتدمير القوات المسلحة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: