القبض على السجين الفار "ابو لهوي" المطلوب لأكثر من دولة والذي يعد من أخطر المجرمين في عمليات التزوير والنصب والاحتيال في اليمن ( صورة)

 
القت الأجهزة الأمنية القبض على أحد السجناء الفارين من السجن المركزي بصنعاء ويدعي "ابوالهوي" والذي يحمل الجنسية الأمريكية من أصل أردني , إضافة إلى الالقاء القبض على شخص آخر قام بتهريبه ويدعي صالح العيلي فلسطيني الجنسية.
 
وأوضح مصدر مسؤول في السجن المركزي بصنعاء لـ "الثورة نت" أن السجين الفار تم إلقاء القبض عليه في المكلا أثناء محاولة الفرار إلى تنزانيا من خلال عمليات البحث والتحري المشتركة مع الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت.مشيراً الى ان السجين استطاع الفرار حين تم إسعافه إلى المستشفى اللبناني بصنعاء قبل عيد الفطر المبارك واستطاع بمساعدة الفلسطيني العيلي الفرار من قبضة الجنود المكلفين بحراسته.
 
مؤكد أن السجين "ابو لهوي" يعد من أخطر المجرمين في عمليات التزوير والنصب والاحتيال وهو مطلوب ايضا للسعودية والإمارات في قضايا عدة.

 
مشيداً بدور المساعدين منصور دهاق وسيف حمران من منتسبي أفراد حماية السجن المركزي بصنعاء واللذان كان لهم دور كبير في القبض على السجين الفار والشخص الذي ساعدة على الفرار.
 
يذكر ان السجين (ابو لهوي) القى القبض عليه في صنعاء قبل خمس سنوات من قبل وحدة مكافحة الإرهاب وتم إحالته غلى المحكمة الجزائية المختصة وحكم عليه بدفع ستمائة الف درهم إماراتي وتسلميه للانتربول الدولي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحبس 10 سنوات لمدانين باختطاف ونهب سائق سيارة أجرة ( الأسماء)
< إعلانانت هامة صادرة عن قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة أمن وادي حضرموت ( نصها)
< عاجل : إختراق موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ الرسمية ( صورة)
< حقيقة الصورة التي جمعت أبو علي الحاكم مع محافظ عمران " شملان" ومن يدير محافظة عمران في غياب أبو علي الحاكم ( صور)
< الحامدي يكشف عن موعد إعلان نتائج إمتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية
< وزارة الدفاع تُصدر تعميماً هاماً فيما يتعلق بإنهاء التعامل بالبطاقة الشخصية القديمة وتُحدد فترة زمنية لذلك
< ( صورة) لأحد الجنود المغدور بهم وهو واقفاً في مطار سيئون

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: