مصدر باللجنة الأمنية العليا يكشف عن زيارة الأجهزة الأمنية للنفق الذي عُثر عليه بجوار منزل الرئيس السابق " صالح " ( تفاصيل)

 
قال مصدر مسؤول باللجنة الأمنية العليا إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يوم أمس الاثنين بوجود نفق وحفريات بجوار منزل الرئيس السابق علي عبد الله صالح .
وأضاف المصدر :" وفور تلقي البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية وباشرت الإجراءات القانونية من جمع للاستدلالات ورفع للأدلة وتحريز للموقع ".
 
وأوضح المصدر أن التحقيقات الأولية قد كشفت عن وجود نفق يقع داخل هنجر شمال منزل الرئيس السابق في شارع صخر بأمانة العاصمة ويمتد باتجاه الجنوب حيث يبتدئ النفق من داخل الهنجر بحفره عمقها ستة أمتار وسبعين سنتيمتر متر وفتحة أبعادها 1,60× 1,60 متر, ممتداً من أسفل الحفرة باتجاه المنزل بطول 88,40 متراً, وارتفاع 1,70 متراً وعرض 70 سم.
 
وأردف المصدر قائلا :" وبناء على توجيهات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ـ القائد الأعلى للقوات المسلحة قامت اللجنة الأمنية العليا برئاسة وزير الداخلية عصر يوم أمس بزيارة لموقع النفق و أطلعت على الحفريات والآلات والمعدات المستخدمة في الحفر".. مبينا أن اللجنة الأمنية العليا وجهت بتشكيل لجنة للتحقيق في موضوع الحفريات والنفق تضم كلاً من وكيل جهاز الأمن القومي ووكيل وزارة الداخلية المساعد للأمن الجنائي ومدير فرع الأمن السياسي بأمانة العاصمة, بالإضافة إلى لجنة من المختصين والفنيين لمعرفة الأسباب والدوافع والجهات التي تقف وراء ذلك.
 
ولفت المصدر إلى أن اللجنة الأمنية كانت ارتأت عدم نشر أية معلومات من شأنها التأثير على مجريات التحقيق.. إلا أنها تراجعت عن ذلك بعد أن سارعت بعض وسائل الإعلام بنشر الكثير من الأخبار وتحميل المسؤولية جهات بعينها مستبقة بذلك نتائج التحقيقات, الأمر الذي من شأنه زعزعة الأمن والاستقرار والتأثير على النسيج الاجتماعي, والإضرار بتوجهات الدولة نحو الاصطفاف الوطني والمصالحة المجتمعية.
 
ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية وعدم التأثير على إجراءات التحقيق بإصدار الأحكام المسبقة.
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
سبأ
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تقرير يكشف عن 200 مليون دولارسنوياً تفقدها الموازنة العامة للدولة
< ( فيديو + صور) يُظهر النفق الذي تم إكتشافه بالقرب من منزل الرئيس السابق " صالح " والذي قيل أنه كان مُعداً لإغتياله
< " كلوزة " أفضل هداف في تاريخ المانيا و نهائيات كأس العالم 2014 يعلن اعتزاله اللعب دولياً
< افعال فاضحه في الطريق العام
< بعد أن عُثر عليه جثة هامدة .. مصادر أمنية تكشف عن نتائج التحقيق مع المتهم بالمشاركة في ذبح 14 جندياً بحضرموت
< الماجستير بامتياز للباحث علي البابلي من كلية العلوم الادارية جامعة ذمار
< المؤتمر الشعبي العام يكشف عن محاولة إغتيال الرئيس السابق " صالح" وكيف تم إحباطها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: