تقنية "الدرونز" تطلقها السعودية للحفاظ على سلامة العاملين

 
قامت وكالة التطوير العقاري بوزارة الإسكان السعودية بتفعيل تقنية "الدرونز"، بهدف إجراء مسح حراري وفحص العاملين للتأكد من سلامتهم.
ونقلت صحيفة "سبق"، أن القرار أتى ضمن الخطوات الاحترازية المتماشية مع الإجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد، حيث يعتبر ارتفاع حرارة جسم الإنسان مؤشرا على احتمال الإصابة بالمرض.
وأوضح المشرف العام على التطوير العقاري بوزارة الإسكان مازن الداوود، أن الوكالة عمدت إلى استخدام تقنية "الدرونز" في الكشف على سلامة العاملين في المشاريع السكنية، للحفاظ على سلامتهم الصحية، وضمان استمرار العمل في استكمال بناء المشاريع السكنية.
وأكد المسؤول السعودي، أن سلامة العاملين في المشاريع السكنية تأتي ضمن أولويات الوزارة في الوقت الراهن، ويتم تطبيق كل الخطوات الاحترازية لحماية العاملين في مشاريعها وضمان سلامتهم، تنفيذاً للخطوات الإجرائية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار "كورونا".
واعتمدت الوزارة العديد من الإجراءات إلى جانب هذه الخطوة للحد من انتشار الوباء، ممن خلال تطويع جميع منصاتها وخدماتها تقنياً في كل إداراتها ومبادراتها للمستفيدين من خدمات الوزارة من المواطنين والجهات المعنية.
وتتواصل أعمال البناء في 57 مشروعاً سكنياً في مختلف المناطق، وتشمل هذه المشاريع نماذج وتصاميم متنوعة سواء فيلات أو شقق أو "تاون هاوس".
أعلنت السلطات السعودية، اليوم الأحد، عن تسجيل أربع وفيات و96 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بهذه الطرق نحافظ على صحة الرئتين في فترة الحجر المنزلي ؟
< الرئيس الأمريكي " ترامب " يعلن ولايتي كونتيكت وأوريغون منطقتي كوارث كبرى بسبب كورونا
< بيان صادر عن " غريفيث " بشأن آخر المستجدات على الساحة اليمنية والتصعيد الحوثي الأخير
< المقدشي يترأس اجتماعاً موسعاً لهيئة الاسناد الشعبي للجيش الوطني
< تعرًف على محنة الولادة في زمن كورونا.. الوحدة والعدوى
< هذه الدولة الأوروبية الوحيدة التي لم توقف منافسات بطولة كرة القدم
< جونسون يوزع منشورا على كل المنازل في بريطانيا.. " الأمور تتجه نحو الأسوأ "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: