لأول مره القيادي المؤتمري ياسر العواضي يهاجم الحوثيين ويصفهم بـ " قطاع الطرق " !

 
شن القيادي المؤتمري ياسر العواضي هجوماً على الحوثيين ووصف المشرفين التابعين لهم بقطاع الطرق ، بالإضافة إلى إنتقاده لإداء الحكومة الشرعية في التعاطي مع كورونا ، بالرغم من أن العواضي كان يعتبر من المقربين للحوثيين منذ إجتياح الحوثيين لصنعاء .
جاء ذلك في سلسلة تغريدة لـ "العواضي " في حسابه على " تويتر " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال :
 
"حصنوا انفسكم واعلموا يا سلطات صنعاء ان كل ماقيل عن الاجراءات في محافظة البيضاء التي تتوسط اليمن وتحادد ثمان محافظات كذب فلا الصحه قامت بشي ولا مشرفينكم المتفرغين لقطع الطرقات والسلب والنهب عملوا شي واعتبروا هذا بلاغ عاد خلال48ساعة الماضية للبيضاء اكثر من 300شخص من الشحر والريده والمكلا وقد عبروا على سيئون ومأرب وبعضهم راح ذمار وصنعاء وإب ، واحسبوا ما يمكن لكم أن تتصوروه عدة أفراد منهم مكثوا لأسبوع كله في الشحر نسأل الله أنهم لم يكونوا قد اصيبوا الساعات القادمة سنكشف الوضع من انفسنا كمجتمع ".
وقال العواضي في تغريدة أخرى : " وكذلك دور منظمة الصحة العالمية في البيضاء غائب وهي متفرغة كذلك لجمع الاموال حالها حال حكومة صنعاء ومارب وحضرموت يااصحاب صنعاء اذت انتوا راكنين على وزير الصحة عندكم فعليكم السلام واعلموا ان لو الاملحي وزير مكانه لكان افضل واذا تريدوا تعرفوا انزلوا البيضاء وشوفوا بعيونكم ".
كما إنتقد تصريح ناطق اللجنة الوطنية العليا لمواجهة كورونا التابعة للشرعية ، حيث قال : " هل تعتبرهذه شفافيه ومعلومات كافيه يمكن الاستفاده منها لتفادي الانتشار  .. بلانا الله بسلطات هافيه في كل مكان نصيحتي على المجتمع تحصين نفسه بالوعي والاحتراز فسلطة فشلت في اغلاق منافذها والخطر خارج حدودها غير قادرة على احتواءه داخلها وكذلك سلطة طه المتوكل الذي كذب في اغلب ماقال . ( حسب ما جاء في تغريداته) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< فيروس كورونا يقتل رجل أعمال أردنيا تبرع بماله لمكافحته
< تعديلات جديدة يكشف عنها " غريفيث " تشمل وقف إطلاق النار وإجراءات اقتصادية
< محافظ شبوه يوجه بإغلاق الحدود مع حضرموت ( وثيقة)
< قوات الجيش تبدأ بالإنتشار في مدينة الشحر بحضرموت وشوارع المدينة خالية من المدنيين(صوره)
< الإعلان رسمياً عن إكتشاف أول إصابة بـ " كورونا " في اليمن .. والسلطات تتخذ إجراءات عاجلة ( نصها)
< معلومة مغلوطة .. الاستحمام بماء ساخن كورونا .. هل يقتل كورونا ؟
< البركاني يقول بأن هؤلاء هم من وافق على اغتيال علي عبدالله صالح وعارف الزوكا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: