الحكومة تدين إقتحام منزل نائب وزير التعليم الفني بعدن

 
عبر مصدر مسؤول في مجلس الوزراء، عن ادانة واستنكار الحكومة الشديد، لما أقدمت عليه عناصر مسلحة ( تتبع المجلس الإنتقالي ) ،خارجة عن القانون، قبل يومين، من اقتحام همجي لمنزل نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، في العاصمة المؤقتة عدن، ونهب محتوياته، وترويع الأطفال والنساء.. واصفا هذا العمل بالهمجي والمدان وغير المقبول.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وتنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اصدر توجيهات عقب هذا العمل الاجرامي، إلى وزارة الداخلية والسلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن بتتبع الجناة الذين اقترفوا هذا العمل الاجرامي وضبطهم والرفع بنتائج التحقيقات بشكل عاجل.
وأكد المصدر، انه لم يعد مقبولا استمرار حالة الفوضى وغياب الامن في العاصمة المؤقتة عدن، وعلى الجميع ان يتحلوا بروح المسؤولية والتعامل بجدية من اجل حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة، والسكينة العامة للمجتمع، وتفويت الفرصة على من يسعون بكل الوسائل إلى تغذية عوامل الفوضى وعدم الاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة .مجلس الوزراء يدين بشدة اقتحام منزل نائب وزير التعليم الفني.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالصور .. إنهيار عدداً من المنازل بصنعاء وتحذيرات لأصحاب المنازل القريبة من السائلة
< منظمة الصحة العالمية تحذر من تخفيف الحظر
< تصريح لناطق التحالف بشأن آخر مستجدات وقف إطلاق النار
< تحذير من الدفاع المدني بصنعاء بشأن إستمرار تدفق السيول
< الصين تتنبأ بموعد الموجة الثانية من فيروس كورونا
< ماليزيا تعلن ابتكار روبوت لفحص المصابين بكورونا
< ترتيبات لصرف مرتبات المتقاعدين في مناطق سيطرة الحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: