اليابان تكرم رجل اعمال يمني لدوره في تنمية التبادل التجاري مع اليمن ( صورة)

 
نظمت السفارة اليابانية بصنعاء يوم أمس الخميس حفلا تكريميا لرجل أعمال يمني تقديرا لمساهمته في تنمية وتوسيع التبادل التجاري بين الجمهورية اليمنية واليابان.. حضره نائب وزير الخارجية، أمير العيدروس ورئيس غرفة تجارة وصناعة أمانة العاصمة حسن الكبوس، وعدد من رجال الأعمال اليمنيين وأعضاء السفارة والجالية اليابانية بصنعاء.
 
وخلال الحفل سلم سفير اليابان بصنعاء كاتسويوشي هياشي، رسالة شكر وتقدير من الحكومة اليابانية إلى رئيس مجلس إدارة المركز التجاري والمحركات أبوبكر عمر بازرعة، تقديرا لمساهمته الكبيرة في تعميق التعاون الثنائي وعلاقات الصداقة القائمة بين اليمن واليابان، وعلى وجه خاص العلاقات التجارية بين البلدين الصديقين، فضلا عن مساهمته في تعزيز جسور التواصل الثقافي بين الشعبين اليمني والياباني.
 
وأثنى السفير هياشي على عمق ومتانة العلاقات القائمة بين اليابان واليمن، والتي ساهم في ترسيخها رجل الاعمال اليمني أبوبكر بازرعة، في سياق علاقات وصفها بـ"المتميزة" أقامها مع الشركة اليابانية العملاقة لصناعة السيارات (تويوتا) منذ (60) عاماً.. معبرا ًباسم حكومة بلاده عن الشعور بالتقدير والعرفان للجهود التي بذلها بازرعة على مدى عقود في سبيل تقوية أواصر الصداقة بين البلدين والشعبين اليمني والياباني.
 
نائب رئيس مجلس إدارة المركز التجاري والمحركات أحمد أبو بكر بازرعة، القى كلمة نيابة عن والده، أشاد فيها بالعلاقات المتينة التي تربط اليمن باليابان، وبالدعم الياباني لليمن في كافة المجالات.. مستعرضا العلاقات القائمة بين المركز وشركة تويوتا اليابانية ومراحل تطورها ودورها في تعزيز التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.
 
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
سبتمبر نت
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عقار يمنع تراكم الدهون مع تقدم العمر
< السرطان في اليمن.. الضحايا في ازدياد!!
< المالكي يتخلى عن رئاسة الوزراء ويدعم العبادي
< ملح الطعام يتسبب بـ1.6 مليون وفاة حول العالم
< البنك الدولى: سياسات سيئة تقيد النمو فى سبعة دول بينها اليمن
< اليمن في المرتبة 154 في تقرير التنمية البشرية للعام 2014م
< مشاجرة بين طيار ومضيف تعطل رحلة "السعودية" 6 ساعات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: