أول ظهور لرئيس هيئة الأركان اللواء صغير بن عزيز عقب الأنباء التي تناولت إغتياله

 
في أول ظهوراً لرئيس هيئة الأركان اللواء صغير بن عزيز ، عقب الأنباء التي نشرها الحوثيين في بعض وسائل إعلامهم عن هجوم أسفر عن إغتياله ، عقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، اجتماعاً موسعاً لقيادة العمليات المشتركة لمتابعة سير العمل والأداء في العمليات المشتركة والإطلاع على مسرح العمليات في مختلف الاتجاهات الاستراتيجية والمحاور العملياتية والقتالية.
وحسب وكالة سبأ ، فقد نقل الفريق بن عزيز خلال الإجتماع تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأركانات ومنتسبي العمليات المشتركة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وحث ضباط ومنتسبي العمليات المشتركة على مضاعفة الجهود واستمرار العمل وتعزيز اليقظة والانضباط بما من شأنه الإسراع في عملية تحرير ما تبقى من الوطن وتحقيق النصر الكبير لكافة أبناء الشعب اليمني.
وأشاد الفريق بن عزيز بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة مسنودين بالمقاومة ورجال القبائل اليمنية والانتصارات التي يحققونها في جبهة البيضاء وصرواح ونهم والجوف والضالع وفي مختلف الجبهات القتالية وميادين الحرية والكرامة ضد أدوات إيران المتمثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية.
وعبر عن تقديره لدعم الأشقاء في دول التحالف ممثلة بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في مساندة الشرعية وجهود القوات المسلحة لأجل دحر المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا، الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة العربية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أول دولة أوروبية تحدد موعد افتتاح ملاعبها وعودة الدوري المحلي
< السعودية تعلن تسجيل 9 وفيات و1197 إصابة جديدة
< الأمم المتحدة تغلق بعثتها بالحديدة اليمنية
< كهرباء عدن تعود تدريجياً بعد توقفها
< الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ 24 ساعة القادمة
< لهذه الأسباب .. النساء أكثر قدرة على مقاومة كورونا من الرجال
< أنباء تتحدث عن إلغاء السعودية لعقوبة " الجلد "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: