العرادة يكرم الناشطة ياسمين القاضي الفائزة بجائزة المرأة الدولية للشجاعة

 
كرم محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ،اليوم، الناشطة الحقوقية ياسمين القاضي الحاصلة على جائزة المرأة الدولية للشجاعة للعام 2020م من قبل الخارجية الامريكية ضمن 13 امراة من مختلف دول العالم فزن بالجائزة في مطلع مارس الماضي.
حيث قدم لها محافظ محافظة مأرب ،درعي التميز والمحافظة تقديرا لتميزها ودورها في خدمة محافظة مأرب ومجتمعها المأربي وجهودها في تعزيز العمل المدني والجوانب الحقوقية للمرأة والطفل.

واشار المحافظ العرادة خلال التكريم الى ان تكريم فتاة من فتيات مأرب من قبل الخارجية الامريكية وفوزها بجائزة دولية لهو فخر لمحافظة مأرب خاصة ولليمن بشكل عام، واعتراف بالدور الحيوي والمؤثر الذي قامت به الناشطة المأربية ياسمين القاضي في الجوانب الحقوقية والقطاع المدني وتطوير القطاع النسوي..لافتا الى ان فوز فتاة مأربية بجائزة دولية دليل على ان محافظة مأرب تزخر بالعديد من الكفاءات الشابة والمتميزة والمعول عليها في نهضة المحافظة والاسهام الفعال في تنميتها في مختلف الجوانب.
وأكد اللواء العرادة ، ان السلطة المحلية تولي اهتماما كبيرا في تقديم كافة التسهيلات لكافة الشباب والشابات من اجل ابراز قدراتهم وتميزهم في مختلف المجالات والاسهام الفاعل في خدمة المجتمع والمحافظة وتنميتها.
من جانبها عبرت الناشطة ياسمين القاضي عن شكرها وتقديرها للسلطة المحلية بمحافظة مأرب ولمحافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة على هذه اللفتة الكريمة والتي تعتبر حافزا اضافيا لها لخدمة مجتمعها وتعزيز الجوانب الحقوقية وتنمية المرأة المأربية وتعزيز حضورها في المحافظة..مثمنة جهود السلطة المحلية..مثمنة جهود السلطة المحلية التي تقدمها للانشطة والبرامج التي تنفذها مؤسسة فتيات مأرب.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السعودية تعلق على قرار ألمانيا تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية
< الكوادر الطبية تغادر مستشفيات عدن في ظل كورونا
< محافظة حضرموت تتخذ عدد من القرارات الهامة عقب اكتشاف حالات اصابة بفيروس كورونا بعدن
< الأرصاد يدعو المواطنين الى توخي الحيطة والحذر
< بسبب كورونا .. محافظ تعز يوجه بإغلاق منافذ المحافظة
< حفتر يعلن وقف جميع العمليات العسكرية من جانب واحد
< الحكومة اليمنية ترحب ببيان مجلس الأمن الرافض لإعلان المجلس الانتقالي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: