أطباء روس يتساقطون من نوافذ المستشفيات بشكل غامض

 
ذكرت وسائل إعلام روسية وأميركية أن ثلاثة أطباء روس سقطوا، على مدار الأسبوعين الماضيين، من نوافذ المستشفيات التي يعملون فيها، وذلك في ظروف غامضة.
وأفادت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، الاثنين، أن ألكسندر شوليبوف، وهو أخصائي رعاية صحية في مستشفى غربي روسيا، يعاني من حالة حرجة بعد كسر في الجمجمة على إثر سقوطه من الطابق الثاني من المستشفى السبت الماضي.
وتعد هذه الحادثة الثالثة من نوعها التي تتكرر في روسيا على مدار الأسبوعين الماضيين، حيث ألقى طبيبان آخران نفسيهما بالطريقة ذاتها في ظروف غامضة.
وذكرت الصحيفة الأميركية أن شوليبوف وزميله ألكسندر كوزياكين، نشرا مؤخرا مقطع فيديو يشكو فيه من أن كبير الأطباء في مستشفى "نوفايا أوسمان" أجبره على العمل على الرغم من أنه مصاب بفيروس كورونا.
وفي فيديو ثانٍ بعد ثلاثة أيام، تراجع شوليبوف البالغ من العمر 37 عامًا، عما قاله في الفيديو الأول، واصفا ما جاء فيه بأنه كان "عاطفيا إلى حد كبير". ولا تزال الشرطة تحقق في سقوط شوليبوف.

وفي الأسبوع الماضي، سقطت ناتاليا ليبيديفا، كبيرة موظفي نظم الإدارة البيئية في مركز التدريب على الطوارئ، خارج موسكو، من نافذة غرفة في أحد المستشفيات، مما أدى إلى وفاتها.
وقبل وفاتها يوم الجمعة الماضي، ظهرت على ليبيديفا أعراض الإصابة بفيروس كورونا. وقالت السلطات الروسية إن وفاتها كانت حادثة عادية.
وقبل أيام، سقطت يلينا نيبومناشاشيا البالغة، من العمر 47 عامًا، وهي رئيسة مستشفى سيبيريا الذي تم تخصيصه لمرضى فيروس كورونا، من نافذة الطابق الخامس في المنشأة.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر مجهول قوله إن نيبومناشاشيا عارضت استخدام مبنى آخر في المستشفى لعلاج مرضى فيروس كورونا بسبب نقص معدات الوقاية وضعف التدريب لدى الموظفين.
وارتفعت الإصابات بفيروس كورونا في روسيا إلى أكثر من 145 ألف حالة، في حين تجاوز عدد الوفايات 1300 شخص.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تقرير إستخباراتي صيني يدعو للاستعداد لمواجهة مع أميركا
< تعرف على الدول التي خففت الإغلاق مع تراجع كورونا ؟
< كيف تفوق الأردن في معركة كورونا رغم أزماته الإقتصادية .. وماذا عن الاقتصاد؟
< صحيفة فرنسية تكشف عن راتب اللاعب " مبابي " الخيالي
< محافظ حضرموت يكشف عن رصد مكالمات لعناصر تخريبية ويوجه بنشر الجيش والأمن
< التعليم العالي تعلن تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين للدراسة في الخارج للربع الرابع من العام 2019م
< إعلان مرتقب للسلطات بصنعاء بحضر تجوال جزئي وإجرءات أخرى

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: