عبد العزيز جباري يهاجم التحالف ويعلق على إتهامه بأخذ الأموال من قطر ويتحدث عن خبث الأشقاء

 
رد نائب رئيس مجلس النواب ومستشار رئيس الجمهورية عبد العزيز جباري على إتهامات وسائل الإعلام السعودية ومنها صحيفة عكاظ ، له بالتبعية لقطر  وإستلام مبالغ مقابل مهاجمة التحالف ونشر صورته إلى جانب بعض القيادات التابعة للشرعية ، كما قال بأن ذلك يدل على خبث ومؤامرة الأشقاء قبل الأعداء.
حيث قال جباري بأنه إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والإعتراض على عبث التحالف في اليمن تهمة فأنا أتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها .
جاء ذلك في منشور لـ " جباري " في صفحته على فيس بوك رداً على صحيفة عكاظ السعودية ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال :
إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والاعتراض على عبث التحالف في اليمن تهمه فأنا اتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها.
وتابع بقوله : أما مسألة دولة قطر وأموالها كان باستطاعتكم قبل ان تسيئوا لنا اسئلوا المعنيين في المملكة هل نحن نبيع مواقفنا بالمال وكم أخذنا منهم، وستعرفون اننا لانساوم على مصالح بلادنا بكنوز الدنيا. واذا لم تعرفوا هذا،ولن تعرفوا قطعا. فيكفي أن أبناء الشعب اليمني يعرف ذلك جيداً، حتى ممن نختلف معهم..

كما قال : وكما يقال شر البلية ما يضحك الحوثي دمر بيوتنا وصادر ممتلكاتنا. وحكم عليّ بالإعدام مرتين بتهمة الخيانة والعمالة للتحالف لأن من يخالف الحوثي تهمته جاهزة العمالة لأميركا وإسرائيل وعملائهم.
وتابع بقوله : وانتم تتهموني وزملائي بالخيانة للتحالف والعمالة لدولة قطر والحمدين، والحقيقة التي لاتعرفونها أو لا تريدون أن تعرفونها أننا لايهمنا "الحمدين" ولا "المحمدين" ولا أموالهم الذي يهمنا مصلحة بلادنا التي يتصارع الأخوه فيها على حساب حاضر ومستقبل الشعب اليمني.. ويتضح بجلاء خبث ومؤامرة الاشقاء قبل الاعداء.
وإختتم جباري منشوره بقوله : ولعلمكم هذه الخزعبلات لن تغير من مواقفي قيد أنملة سواءً أمام إجرام مليشيات الحوثي أو عبث التحالف.. قاتل الله الكبر والعنجهية والغرور.
الجدير بالذكر أن عبد العزيز جباري كان من أوائل الذين طالبوا بتصحيح العلاقة بين الشرعية والتحالف ، بحيث تقوم على أساس الشراكة والتعاون وليس التابع والمتبوع والخروج عن الأهداف الأساسية التي تدخل فيها التحالف في اليمن .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< لهذه الأسباب .. يسعى الوليد بن طلال إلى شراء نادي مرسيليا
< الشيخ ياسر العواضي يهدد الحوثيين من جديد
< ولادة قيصرية ناجحة لمصابة بكورونا بالسعودية .. وهذا مصير المولود
< وزارة الصحة بصنعاء تعلن عن حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ومتابعة المخالطين لها
< مخاوف متصاعدة في صنعاء والحوثيون يعلنون عن وصول أكثر من 800 صومالي
< الحكومة تصدر توجيهات صارمة باغلاق حسابات الانتقالي بالبنك الاهلي وتأمر بالتحقيق
< محافظ حضرموت يوجه بنشر 10 آلاف جندي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: