مصدر عسكري يكشف لـ " اليوم برس" عن سبب التحليق المستمر للطيران الحربي فوق العاصمة صنعاء مُنذ صباح اليوم

 
كشف مصدر عسكري لـ " اليوم برس" أن هنالك حالة تأهب في أوساط الجيش وفي مواقع الدفاع الجوي المختلفة المطلة على صنعاء وضواحيها .
 
وبخصوص حركة الطائرات التي تُسمع أصواتها منذ الصباح الباكر وتحليقها الكثيف - قال المصدر أن الطيران الحربي يكتفي فقط بالتحليق لكي يشعر المواطن بهيبة الدولة ، ومن أجل طمأنة المواطنيين في ظل الوضع الأمني المتردي وفي ظل إصرار الحوثيين على خلق الفوضى وإقلاق السكينة ، ولا توجد أي أهداف حالية للطيران الحربي كون الوضع لا يستدعي ذلك - حسب قوله  .
 
هذا وكان الحوثيون قد بدأوا بحشد مناصريهم في صنعاء ومداخلها من اجل البدأ بإعتصام يكون من شأنه إسقاط الحكومة ، بعد خطاب زعيمهم عبد الملك الحوثي والذي توعد بإسقاط الحكومة وما أسماها بالخيارات المفتوحة .

 
ويخشى مراقبون من إندلاع مواجهات في ظل التصعيد المستمر للحوثيين وتحول تلك المظاهرات التي يقوم بها الحوثيون إلى حالة من الشغب وإستهداف أمن وسكينة المواطنين تحت ذريعة إسقاط الجرعة والحكومة.
 
إلا أن شاهد عيان ذكر لـ " اليوم برس " أن مظاهرات اليوم لم تكن بالشكل الذي كان يروج لها وتم من أجله الحشد والعبئة ، حيث كان مُخيباً حسب وصف من حضر المظاهرات .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< نائب وزير التربية يكشف عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة
< جماعة الحوثي.. الهدف والفكرة والاطماع التاريخية
< محاولات حثيثة لكبح جماح الحوثيين - بنعمر يلتقي قيادات من الحوثيين والإصلاح - ووكالة فارس الإيرانية تكشف عن معلومات هامة
< احصائية رسمية مُخيفة بالوظائف الوهمية والازدواج الوظيفي
< عصابة " الأحمر" في قبضة السلطات الأمنية
< تشييع ثلاثة من شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة والأمن ( الأسماء)
< إستعدادات لإعادة الخدمة العسكرية لخريجي الثانوية العامة ( خدمة الدفاع الوطني )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: