الحوثيون يعلنون رسمياً قتال ومواجهة قبائل البيضاء ويصفون ياسر العواضي بـ " المرتزق "

 
في تطوراً لافت لتصاعد الأزمة بين الحوثيين وقبائل البيضاء ، صعد الحوثيين من تهديدهم وأعلنوا الحرب على الشيخ ياسر العواضي وقبائل ردمان آل عواض .
جاء ذلك في تصريح للناطق العسكري بإسم الحوثيين العميد يحيى سريع ، حيث قال بأن ما حدث اليوم في منطقة آل عواض بمديرية ردمان في البيضاء اعتداءً واضحاً وسافراً على المواطنين والجيش واللجان الشعبية.

وتابع بقوله حسب ما نشرت وسائل إعلام الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " ، أن المرتزق ياسر العواضي اعتدى على المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية بمساندة تحالف العدوان السعودي الأمريكي بكل أنواع الدعم المالي واللوجستي والتسليح والتدريب والانتشار في الجبال والتحريض الطائفي والمناطقي، سعياً منه لتفجير الوضع بالمنطقة، دون أي مبرر غير الانسياق مع دول العدوان وتنفيذ أجندتها بعد أن استلم مساعدات عسكرية وأموالاً وسلاحاً ورفض كل الوساطات.( حسب ما جاء في تصريحه ) .
وتابع بقوله : " بعد ظهر اليوم قام بتفجير الوضع بدعم مباشر من دول العدوان، وهو ما يحتم علينا في القوات المسلحة التصدي له والدفاع عن المواطنين وحفظ البلد وأمنه واستقراره متوكلين على الله سبحانه وتعالى".
هذا وكان قد كشف ياسر العواضي في وقتاً سابق اليوم عن قصف حوثي على المواطنين في آل ردمان رغم إستمرار لجنة الوساطة في عملها ، كما دعا ياسر العواضي القبائل إلى الإستعداد للقتال ومواجهة الحوثيين .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الوزير الإماراتي " قرقاش " : يمكن أن تعمل مع إسرائيل في عدة مجالات
< وزير الخارجية " الحضرمي " يبحث مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن مستجدات الأوضاع في اليمن
< سناب شات قد ينافس فيسبوك وغوغل وآبل!
< انتحار مصري بسبب كورونا .. للمرة الثانية وبنفس الطريقة
< كورونا يتمدد صينياً.. بكين تغلق مدارسها وجامعاتها
< وزارة الدفاع الصينية تصدر بيانا حول الاشتباك مع الجيش الهندي
< مناقشة الوضع الأمني وملف الإغتيالات بوادي حضرموت من قبل اللجنة الرئاسية والأمنية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: