اللواء صغير بن عزيز يتفقد قوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرق صنعاء ( صوره)

 
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات القتال في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء.
وحسب وكالة سبأ ، فقد استمع الفريق بن عزيز، من قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، إلى شرح عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية على امتداد مسرح العمليات.
وأكد أن أبطال الجيش يتمتعون بمعنويات عالية وفي جاهزية قتالية عالية ويواصلون التقدّم بثبات في مختلف جبهات مديرية نهم، ويلقنون العدو خسائر تلو الخسائر في الأرواح والمعدات.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالانتصارات التي حققها أبطال المنطقة العسكرية السابعة ومعهم رجال المقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين، مؤكداً أن المليشيات الكهنوتية مُنيت بهزيمة جديدة على الأرض تضاف إلى سلسلة هزائمها السابقة.
وقال "ان المليشيات الكهنوتية العنصرية لا يجدي معها الحوار ولا تقبل التعايش مع الآخر، فهي لا تفهم إلا لغة القوّة وهذا السبيل الوحيد لاستكمال تحرير الوطن وهزيمة المشروع الفارسي التخريبي في بلادنا والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة".
ونوه رئيس هيئة الأركان بالدعم الكبير الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم الفعال في تدمير مواقع وتجمعات أدوات إيران المتمثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية والتي تهدد أمن واستقرار اليمن والمنطقة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إحذر هذا "اللص" يسرق الفيتامين C من جسمك
< تغريدات صوتية على "تويتر" .. بدلا من الكتابة
< عيدروس الزبيدي يستقبل اللواء القحطاني والعميد حسن الشهري صاحب مقترح " حل وإنهاء الجيش الوطني " ( صوره)
< الإعلان عن حالات إصابات جديدة بفيروس كورونا في اليمن
< رويترز تكشف عن تعديل في إتفاق الرياض بين الحكومة والإنتقالي ( نص البنود)
< إعتماد قرابة 18 مليون دولار لمشاريع بيئية في اليمن
< الكشف عن موعد وآلية استكمال دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: