ناطق الجيش يكشف حقيقة إستهداف الحوثيين لمعسكر تداوين بمأرب ومصرع العشرات من الضباط السعوديين واليمنيين

 
سخر الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، من أكاذيب الحوثيين والتي تزعم تحقيقها انتصارات ميدانية واستهدافها معسكرات تابعة لقوات الجيش ومنها معسكر تداوين في محافظة مأرب.( حيث كان قد ذكر الناطق العسكري بإسم الحوثيين بأن صاروخ باليستي إستهدف معسكر تداوين بمأرب وخلف قتلى وجرحى من الضباط السعوديين واليمنيين بمأرب ) .
وقال العميد مجلي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة "إن ما تروجه المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً من انتصارات وهمية عبر وسائل الإعلام إنما يأتي ضمن محاولاتها للتغطية على هزائمها القاسية التي تلقّتها على يد أبطال الجيش الوطني والمقاومة وطيران التحالف في مختلف الجبهات ومنها جبهتي صلب ونجد العتق في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وجبهات قانية بالبيضاء، وجبهات محافظة الجوف".

وأكد أن العمليات العسكرية التي نفّذتها قوات الجيش في هذه الجبهات ألحقت بالمليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، علاوة على خسائرها جراء الغارات الدقيقة لمقاتلات التحالف التي نجحت في تدمير تحصينات وآليات ومواقع وتعزيزات ومخازن أسلحة تابعة لها بمختلف الجبهات.
وأوضح ناطق القوات المسلحة أن المليشيا الحوثية بعد هذه الهزائم وتكبّدها الخسائر تلو الخسائر لجأت لاستهداف الأعيان المدنية والمناطق الآهلة بالسكان بالصواريخ والمقذوفات والطائرات المسيرة، بالتزامن مع اختلاق الأكاذيب وترويج انتصارات وهمية للحفاظ على معنويات من تبقّى لديها من المغرر بهم.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش مسنودة بالمقاومة تحرر مواقع جديدة في جبهة قانية
< وفاة وزير الإعلام الأسبق حسن اللوزي
< شركات الصرافة تعلن رفع الإضراب بعدن
< ناطق التحالف يعلن إعتراض وتدمير صاروخين بالستيين و(6) طائرات "مفخخة" أطلقها الحوثيين على السعودية
< السعودية تكشف حجم الغرامة لمن يدخل المشاعر المقدسة بلا تصريح وقت الحج
< قيادي في حزب الإصلاح يدق ناقوس الخطر ويحذر من ترتيبات لإزاحة الرئيس هادي !
< تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: