في أول بادرة من نوعها .. تكريم الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية بسيارة حديثة

 
قال مدير مديرية صنعاء القديمة نجيب العذري ان السلطة المحلية بالمديرية تستكمل حاليا ترتيباتها وتجهيزاتها لتكريم الطالبة خلود خالد احمد السنيدار الحائزة على الترتيب الاول على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية قسم علمي بمنحها سيارة موديل حديث كأول بادرة من نوعها لتشجيع الطلاب والشباب المبدعين .
 
وأوضح العذري لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) ان هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام قيادة أمانة العاصمة صنعاء ممثلة بأمين العاصمة عبد القادر علي هلال بالطلاب والطالبات والشباب الموهوبين والمبدعين الذين هم عماد مستقبل الوطن .
 
وأشار إلى ان منح الطالبة خلود السنيدار بسيارة حديثة من موازنة المديرية وفي إطار ما وعدت به المديرية من قبل لطلابها وطالباتها المتفوقين لبذل مزيد من الجهد والمثابرة والتحصيل العلمي بما يسهم في إخراج جيل واعي ومتسلح بالعلم والمعرفة .
 
وأضاف العذري انه سيتم تكريم الطالبة خلود بالسيارة المنتظرة بإقامة حفل كبير بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالأمانة ويتضمن تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين بدراستهم وحققوا نتائج إيجابية في هذا المضمار .
 
وأعرب عن أمله بأن منح هذه الجائرة الكبيرة للطالبة المتفوقة خلود السنيدار سيساهم بتحفيز وتشجيع الطلاب والطالبات على التفوق الدراسي والعلمي وتحقيق المزيد من النجاحات وان من يجتهد ويثابر في مجاله سيكرم بقدر ما يعطي .
 
يذكر ان الطالبة خلود السنيدار التي حصلت على نسبة 99.88% في شهادة الثانوية العامة قسم العلمي والتي أعلنت اليوم من وزارة التربية والتعليم من مدرسة الشيماء بصنعاء القديمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
سبأ
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ينفذه HRITC ... مشروع ادماج الباعة الجائلين في الاقتصاد في تعز
< حوار مع المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي - في اليمن
< " الصرخة الحوثية " توقع إشتباكات داخل مسجد النور بالعاصمة صنعاء وتُخلف قتلى وجرحى
< حملة " نازلين لأجل الوطن " تًشعل مواقع التواصل الإجتماعي وتدعوا جميع المواطنين المشاركة في مسيرة يوم غداً الأحد
< " اليوم برس" يعيد نشر أسماء اوئل الجمهورية في الثانوية العامة ( الأسماء)
< أنباء عن فشل المفاوضات بين اللجنة الرئاسية وزعيم الحوثيين
< قيادي مؤتمري يكشف عن خلافات داخل حزب المؤتمر بسبب موقف الحزب من تحركات الحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: