توجيهات رئاسية بشأن المتضررين والنازحين جراء الأمطار في أربع محافظات

 
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، محافظي مأرب وأبين والضالع وحجة وباقي المحافظات المتضررة من الأمطار والسيول، بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين وساكني الخيام لتجاوز تبعات اثار الامطار والسيول التي تشهدها بلادنا في عددا من المحافظات والمناطق وما ترتب عنها من تداعيات واضرار.
وحسب وكالة سبأ ، فقد شدد  الرئيس ، خلال اتصالاته بالمحافظين، على ضرورة تفعيل عمل اللجان الميدانية المعنية بالإغاثة والإنقاذ والحصر والمواساة لكل الضحايا، وحصر الأضرار المترتبة على ذلك بالتنسيق والتعاون مع اللجنة العليا للطوارئ.
كما وجه ،رئيس الجمهورية، في هذا الصدد، بتسخير كافة الوسائل والإمكانات لتجاوز هذه المحنة مع التأكيد على أهمية مواصلة اتخاذ الاحتياطات اللازمة واستمراريتها من قبل كافة المواطنين والأجهزة المعنية..مؤكداً حرص واهتمام الدولة بمعالجة كافة الأضرار التي خلفتها السيول والأمطار في عدد من المحافظات..مناشداً مختلف المنظمات والجهات المعنية في الداخل والخارج على تقديم المساندة والدعم المأمول.
من جهتهم، عبر محافظو المحافظات عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام الرئيس ومتابعته المستمرة لمختلف التطورات في أرجاء الوطن ..مؤكدين حرصهم على تقديم كافة التسهيلات للمتضررين ومعالجة الصعوبات التي تواجههم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< سفارة اليمن بتونس تقيم احتفالا بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
< المقدشي يتفقد جبهات القتال في نهم ( صوره)
< تصرفات تدل على ذكاء الطفل منذ ولادته
< رئيس نابولي ساري "غبي".. وكواليبالي يساوي 90 مليون يورو
< محافظ الجوف الأسبق ينشر صور لنجليه وهما في جبهات القتال في جبهة العبدية
< محافظ مأرب يتفقد بحيرة سد مأرب ويطمئن المواطنين بان ما يثار من مخاوف غير مبررة
< الشباب "أكثر عرضة لخطر الإصابة بالموجة الثانية من فيروس كورونا"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: