القطري ناصر الخليفي يعلق على تبرئته من تهمة الفساد

 
قال رئيس مجموعة "بي إن"، القطري ناصر الخليفي، اليوم الجمعة، بعدما برأته محكمة بيلينزونا السويسرية الفدرالية من أي تهمة فساد، إنه "تمكن أخيرا من تبرئة اسمه بشكل كامل وقطعي".
وأضاف الخليفي، الذي يترأس أيضا نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، في تصريحات نقلتها شبكة "بي إن سبورتس": "هذه البراءة جددت إيماني بسيادة القانون وبالإجراءات القانونية.. بعد أربع سنوات من الادعاءات والتهم الوهمية والتشهير المستمر بسمعتي، ثبت أن كل ذلك لا أساس له من الصحة".
وأكمل: "سأركز جهودي الآن لبناء مستقبل الرياضة العالمية".

وبرأ القضاء السويسري، الخليفي، من قضية فساد حول حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030، فيما تجنب الأمين العام السابق للـ"فيفا"، الفرنسي جيروم فالك، دخول السجن بحصوله على عقوبة 120 يوما مع وقف التنفيذ بسبب تهمة ثانوية.
وكانت النيابة العامة السويسرية، اتهمت فالك، بالحصول من الخليفي على الاستخدام الحصري لفيلا فاخرة في جزيرة سردينيا الإيطالية، مقابل دعمه في حصول شبكة "بي إن سبورتس" على حقوق البث التلفزيوني لمونديالي 2026 و2030 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما اتهمت الخليفي، أحد أكثر الشخصيات نفوذا في عالم كرة القدم، بـ"تحريض فالك على ارتكاب سوء إدارة إجرامي مشدد" وإدارة غير نزيهة.
ونفى فالك والخليفي أمام المحكمة أي "اتفاق فساد" بينهما، وأكدا أن الأمر يتعلق بتسوية "خاصة" لا علاقة لها بالعقد المبرم بين "بي إن سبورتس" و"فيفا" في أبريل 2014.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بـ 3000 درهم: وجبة برجر تثير الإستياء في الإمارات والحكومة تتدخل
< زلزال يضرب تركيا وعشرات القتلى والجرحى
< جوارديولا ينهي نقاش العودة لبرشلونة.. ويكرر موقفه من التبديلات الخمسة
< تعديل يهم ملايين المستخدمين في "إنستغرام"
< هل يطيح تطبيع الإمارات بحلم مصر في "مركز الطاقة" ؟
< رئيس برشلونة: نحن لن نقبل الضغوط.. وهذا ما يقلقنا
< لماذا إحتجت الهند رسميا على عملة سعودية من فئة 20 ريالا ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: