أزمة "المياه" تطيح بمدير استاد الملك فهد

 
قرر الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب, إنهاء تكليف سليمان اليوسف مدير استاد الملك فهد الدولي, وتكليف خالد العقيل بديلا عنه، في أعقاب أزمة المياه التي عانت منها جماهير مباراة الهلال والسد القطري في ربع نهائي دوري الأبطال.
 
وجاء في البيان الصحافي الصادر عن مكتب الرئيس العام: "إشارة إلى الأحداث التي صاحبت المباراة الجماهيرية بين فريقي نادي الهلال السعودي ونادي السد القطري التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الثلاثاء في شهر شوال الماضي، والتي أدت إلى تذمر الجماهير الرياضية الحاضرة، فقد وجه الرئيس العام لرعاية الشباب بتشكيل فريق عمل فوري للتحقيق في الأسباب التي أدت إلى هذا الخلل ووضع الحلول المناسبة لذلك".
 
وباشر فريق العمل فورا بتقصي أسباب القصور وتحديد المسؤولية, وبناء على ما رفعه فريق العمل من توصيات أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب القرارات التالية:
 
إنهاء تكليف المهندس سليمان بن صالح اليوسف وتكليف خالد بن إبراهيم العقيل مديرا لاستاد الملك فهد الدولي، وتكليف عبدالله بن فهد الدريس مساعدا له, قيام فريق العمل بالاستمرار بدراسة السلبيات والإيجابيات لوضع تصور كامل لتطوير الاستاد وآلية العمل به، والخدمات التي تقدم فيه ويتم رفع التصور خلال مدة (30) يوما من تاريخه، إنذار شركة الصيانة والتشغيل المسؤولة عن صيانة وتشغيل الاستاد بشكل نهائي لتصحيح وضعها وسيتم اتخاذ الاجراءات النظامية المتبعة حسب شروط العقد".
 
وتسببت أزمة المياه في تلك المباراة إلى احتقان جماهيري كبير، وذلك بعد أن ظهرت مقاطع مرئية في مواقع التواصل الاجتماعية تظهر مشجعين حاولوا اقتحام المركز الإعلامي بحثا عما يروي عطشهم، في أجواء وصلت درجة حرارتها إلى 40 درجة مئوية.
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
العربية نت
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزارة التربية تُعلن عن موعد بدء العام الدراسي الجديد
< نقل قبر الرسول.. دراسة باحث وليس قراراً حكومياً
< وزارة الدفاع ووزارة الداخلية تُحددان موعد صرف العلاوات الدورية لمنتسبي القوات المسلحة والأمن
< مصدر مسؤول يكشف حقيقة الأنباء التي تناولت إستقالة رئيس الوزراء
< مجلس الوزراء برئاسة رئيس الجمهورية يقر بدء بيع المشتقات النفطية بالسعر المخفض من منتصف الليلة ( تفاصيل اللقاء)
< ليست ازمة وليدة اليوم، بل مسار ممتد من الأخطاء!
< " التربية " تعلن عن فتح باب الترشح للمنافسة على جائزة أفضل معلم على المستوى الدولي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: