مواعيد مباريات بطولة "خليجي 22" والتي يشارك فيها المنتخب اليمني

 
أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة "خليجي 22"، جدول ومواعيد المباريات التي يحتضنها استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد الواقعين في العاصمة السعودية الرياض، فيما تنطلق منافسات البطولة في الـ13 نوفمبر المقبل.
 
وفي يوم الافتتاح الأول، يلعب المنتخب السعودي مع نظيره القطري في السابعة مساءً، بينما تجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن والبحرين في التاسعة والنصف وذلك على استاد الملك فهد الدولي.
 
وفي اليوم الثاني للبطولة تقام مباراتان لحساب المجموعة الثانية، إذ تجمع الأولى حامل اللقب منتخب الإمارات، بنظيره العُماني في السادسة إلا ربع، فيما ستقام المباراة الثانية بين منتخبي العراق والكويت في الثامنة والربع على استاد الأمير فيصل بن فهد.
 
وفي اليوم الثالث للبطولة تنطلق منافسات الجولة الثانية بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى، إذ يلتقي منتخبا اليمن وقطر السادسة إلا ربع، والمنتخبان السعودي والبحريني في الثامنة والربع على استاد الملك فهد الدولي.
 
في حين تستكمل منافسات الجولة الثانية في الـ16 من الشهر ذاته، بإقامة مباراتين ضمن لقاءات المجموعة الثانية، إذ يلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والكويت في السادسة إلا ربع، وتجمع المباراة الثانية منتخبي العراق وعُمان في الثامنة والربع بينما ستختتم مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى في الـ19 من نفس الشهر، بإقامة مباراتين في التوقيت ذاته، السابعة و45 دقيقة، وذلك طبقاً للائحة البطولة، فيلتقي المنتخب السعودي نظيره اليمني على استاد الملك فهد الدولي، ويلتقي المنتخبان البحريني والقطري على استاد الأمير فيصل بن فهد.
 
وفي منافسات المجموعة الثانية، ستقام مباريات الدور الأول في الـ20 من الشهر إذ يلتقي منتخبا الإمارات والعراق في السابعة و45 دقيقة على استاد الملك فهد الدولي، وفي التوقيت ذاته يلتقي منتخبا عُمان والكويت على استاد الأمير فيصل بن فهد.
 
كما حددت اللجنة المنظمة لـ"خليجي 22" موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي، والذي سيلعب في الـ23 من الشهر، على استاد الملك فهد الدولي، إذ ستبدأ المباراة الأولى والتي ستجمع أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الخامسة و45 دقيقة مساءً، فيما تبدأ المباراة الثانية بين بطل المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثانية في التاسعة مساءً.
 
وفي الـ25 من الشهر ذاته، ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد الأمير فيصل بن فهد في الخامسة و45 دقيقة مساءً، على أن تقام المباراة النهائية في الـ26 من الشهر ذاته على استاد الملك فهد الدولي في السابعة و45 دقيقة مساءً.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
العربية نت
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الناشطة ورئيسة فريق الحقوق والحريات بمؤتمر الحوار الوطني - أروى عثمان - في رسالتها إلى الحوثي : من يريد أن يحسم حسماً مسلحاً فليبدأ بأولاده وبنفسه
< بيان هام من اللجنة الأمنية العليا يكشف حقيقة الإشتباكات التي حدثت بين قوات الأمن والمعتصمين الحوثييين
< مسلحو الحوثي يقطعون الطرق المؤدية إلى مداخل العاصمة صنعاء ويمنعون دخول وخروج أي سيارات تتبع الدولة
< اول تعليق رسمي لجماعة الحوثي على فض قوات الامن لخيامهم المحاصرة لوزارتي الكهرباء والاتصالات
< اشتباكات بين قوات مكافحة الشغب والحوثيين في شارع المطار وتوتر شديد يسود المنطقة ( صورة)
< هيئة علماء اليمن تُحدد موقفها من الجرعة السعرية وتدعوا إلى سرعة اجراء انتخابات ( نص البيان )
< رئيس المكتب السياسي لجماعة الحوثي يُحذر الرئيس هادي ويقول : لن تستطيع إركاعنا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: