الجوف : اللجان الشعبية" تسيطر على مواقع جديدة و6 قادة حوثيين يلقون مصرعهم (الأسماء)

 
اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من طرف ومسلحي الحوثي من طرف ثان في محافظة الجوف في الوقت الذي يواصل الطيران الحربي غاراته على معاقل الحوثيين لليوم الرابع على التوالي.
 
وأكدت مصادر محلية في الجوف أن أكثر من عشرة مسلحين حوثيين بينهم ستة قادة ميدانيين قتلوا اليوم في مواجهات مع الجيش بمديرية الغيل ومنطقة زاهر، مشيرا الى ان المواجهات لا زالت مستمرة وان اللجان الشعبية وقوات الجيش استولت على عدد من مواقع الحوثيين في منطقة زاهر.
 
وحسب ما نشر موقع " مأرب برس " فإن أسماء القادة الميدانيين لجماعة الحوثي اللذين قتلوا وجرحوا خلال مواجهات يوم أمس الأربعاء في الجوف وهم:
 
صالح الصماد من بني معاذ - قتيل
محمد يوسف ثورة من باقم - قتيل
عبدالغني حسن ثورة من باقم - قتيل
محمد القاسمي من باقم - قتيل
نصر صالح الدامر الشريف من مجزر- قتيل
ربيع مساعد العكيمي معيمرة - قتيل

منصور صالح عمر الشريف - جريح
منصر محمد ربيع الشريف – جريح
 
هذا وكان قد استهدف الطيران الحربي رتلاً مسلحاً لمليشيا الحوثي يضم عدداً من الآليات العسكرية التي كانت في طريقها إلى الجوف, حيث قصفت طائرتان حربيتان الرتل العسكري الحوثي في منطقة " خبش" بوادي سريره من مديرية المطمة بالجوف أثناء تحرك الرتل الحوثي من مديرية سفيان التابعة لمحافظة عمران باتجاه جبهات المواجهة بالجوف. 
 
كما شن الطيران الحربي يوم أمس غارات على مناطق آل مريم والعشة بالحصون مديرية المطمة التي كانت تمثل مواقع إمداد حربي لمسلحي مليشيا الحوثي وسبق أن استهدف الطيران مواقع حوثية أخرى في الزاهر والمتون. 
 
إلى ذلك صدت اللجان الشعبية في محافظة الجوف عدداً من الهجمات الحوثية على جبهة المعارك الدائرة في مديرية الغيل وتمكنت من كسر أحد الزحوفات الحوثية يوم أمس واستعادت من خلاله عدداً من المناطق في أطراف مديرية الغيل والساقية. 
 
وأكدت مصادر محلية لـ " أخبار اليوم" أن اللجان الشعبية تمكنت من استعادة منطقة " المنسرقة والحباري" بمديرية الغيل بعد معارك عنيفة مع مسلحي الحوثي وأن عناصر اللجان الشعبية قامت بتصفية كافة الجيوب الحوثية في المنطقة. 
 
وأضافت المصادر أن مليشيا جماعة الحوثي استهدفت يوم أمس منزل القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ / شائف درهم المحبوبي في منطقة حلوان بمديرية الغيل محافظة الجوف.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< من هو اللواء محمد الغدراء " قائد قوات الأمن الخاصة " والذي تم تعيينه مؤخراً - " اليوم برس " ينفرد بنشر سيره ذاتية مُفصلة للواء الغدراء
< لحظة صعودهما الطائرة.. وفاة يمني وسودانية بمطار القاهرة
< صحيفة خامنئي تصف الحكومة اليمنية بـ "العميلة" وتقول إن الدور القادم سيكون إسقاط السعودية بعد نجاح "الثورة الإسلامية في اليمن "
< ( شاهد بالفيديو ) شهادات الجنود الجرحى الذين اصيبوا في الاشتباكات بين الجيش والحوثيين في حزيز جنوب صنعاء
< الحوثيون يقتحمون أحد المنازل في منطقة " حزيز " ويقتلون المهندس يحي العامري بعد أن منعهم من دخول منزله ( صورة )
< صدور قرار جمهوري ( نصه)
< صدور قرارين بتعيين قيادات أمنية ( نصهما)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: