مصدر عسكري يكشف حقيقة الأنباء التي تناولت سقوط طائرة عسكرية بمحافظة الجوف

 
نفى مصدر عسكري مسئول في القوات الجوية والدفاع الجوي ،صحة الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية على شبكة الانترنت حول سقوط طائرة حربية هذا اليوم. 
 
وأكد المصدر أنه لم تسقط أي طائرة وأن تلك الأنباء عارية تماماً عن الصحة وليس أي أساس من المصداقية ، وتندرج في إطار الإشاعات الكاذبة والمغرضة التي دأب البعض على ترويجها بهدف الإساءة إلى صقور الجو وجال القوات المسلحة الأبطال. 
 
وقال المصدر إن مثل هذه الإشاعات المغرضة لن تزيد صقور الجو ومعهم كل اخوانهم في القوات المسلحة إلا مزيداً من القوة والثبات في أداء مهامهم وواجباتهم الوطنية في الذود عن حياض الوطن والدفاع عن سيادته وحماية أمنه واستقراره ووحدته وكل مكتسباته. 

 
داعياً مختلف وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية والالتزام بقواعد وأخلاقيات المهنية وعدم التسرع في نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة المثيرة للزوبعة . 
 
هذا وكانت بعض المواقع الإخبارية قد تحدثت عن سقوط طائرة حربية في محافظة الجوف أثناء تنفيذها طلعات جويه وعمليات ضد مقاتلي الحوثي .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< " اليوم برس " ينشر تفاصيل عملية محاولة إغتيال العقيد الركن أمين الحيدري وسط العاصمة صنعاء ( صورة )
< أنباء عن التوصل إلى اتفاق تسوية بين الرئيس هادي والحوثيين لإنهاء الأزمة
< أوباما: سنلاحق "الدولة الإسلامية" أينما وجدت
< الجوف : اللجان الشعبية" تسيطر على مواقع جديدة و6 قادة حوثيين يلقون مصرعهم (الأسماء)
< من هو اللواء محمد الغدراء " قائد قوات الأمن الخاصة " والذي تم تعيينه مؤخراً - " اليوم برس " ينفرد بنشر سيره ذاتية مُفصلة للواء الغدراء
< لحظة صعودهما الطائرة.. وفاة يمني وسودانية بمطار القاهرة
< صحيفة خامنئي تصف الحكومة اليمنية بـ "العميلة" وتقول إن الدور القادم سيكون إسقاط السعودية بعد نجاح "الثورة الإسلامية في اليمن "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: