بالخطأ.. طائرات عراقية تلقي مساعدات غذائية لداعش

 
فتحت السلطات العراقية تحقيقا،ً أمس، بعد أن ألقت طائرات عراقية مساعدات غذائية على عناصر تابعين لداعش في منطقة الصقلاوية بالأنبار بدلا من إلقائها على الجيش في التاسع عشر من سبتمبر الماضي.
 
ونقلت شبكة "إن بي سي" المعلومات هذه عن عضو لجنة الأمن والدفاع العراقية، النائب حكيم الزاملي، الذي لفت إلى أن القوات العراقية في هذه المنطقة التي يحاصرها داعش كانت في حاجة ماسة لتلك المساعدات، إلا أن خطأ في الخطة العسكرية هناك، ونقص الخبرة لدى من يقود طائرات المساعدات أدت إلى تلقي داعش كمية جيدة من الماء والطعام بدلاً من الجيش.

 
مسؤول عراقي أكد معلومات الزاملي، وأرجع سبب هذا الخطأ إلى كون الطيارين الذين يشاركون في هذه العمليات لا يملكون الخبرة الكافية كونهم مبتدئين.
من جانبه طالب المحلل السياسي علي عبدالأمير في حديثه لقناة  "الحدث" الحكومة العراقية بتقديم بعض القادة المقصرين للمحاكمة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وكالة إيرانية : جماعة الحوثي قتلت قيادات عراقية في اليمن .. ومراقبون يتحدثون عن صفقة إيرانية أمريكية
< جامعة الإيمان تكشف حقيقة الأنباء التي تناولت وجود متفجرات ومخازن للأسلحة داخل الجامعة - وترفع بلاغاً إلى النائب العام
< نشوب خلافات حادة بين هادي وجماعة الحوثي
< تدشين إصدار البطاقة الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية
< تشييع جثامين مجموعة من الضباط من منتسي المنطقة السادسة على رأسهم العميد الركن صادق مكرم الذين إستشهدوا على أيدي المسلحين الحوثيين ( الأسماء)
< (شاهد - الفيديو كاملاً ) حلقة ساخنة من الإتجاه المعاكس حول سقوط صنعاء بيد الحوثيين والتي كان ضيفها مساء أمس - البخيتي وجميح
< مخرجات مؤتمر الحوار الوطني تنتصر للشباب سياسياً

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: