منتخب الشباب يهدر فرصة تاريخية بخسارته من تايلاند

 
اهدر منتخب الشباب الوطني لكرة القدم فرصة تاريخية في التأهل إلى الدور ربع النهائي لمنافسات كأس آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما المقامة حاليا في ميانمار بخسارته في الوقت القاتل من نظيره التايلاندي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب زبار ثيري بالعاصمة نيبيتاو في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى.
 
دخل المنتخب الوطني المباراة ويكفيه التعادل لضمان التأهل لربع النهائي وتمكن من افتتاح التسجيل مبكرا عبر اللاعب خالد مهدي في الدقيقة الأولى، لكن اللاعب البديل في صفوف منتخب تايلاندا باتيفان بانسير مسوتسري عادل النتيجة في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
 

وفي الشوط الثاني وبعد ضغط من المنتخب الوطني وضع المهاجم جهاد أحمد منتخبنا في المقدمة مجددا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 65، إلا أن الضغط التايلاندي في الدقائق الأخيرة للمباراة أثمر عن تسجيل البديل التايلاندي ذاته مسوتسري هدفين متتاليين يفصل عنهما ثلاث دقائق فقط إذ عدل النتيجة في الدقيقة 85 ومنح فريقه التأهل للدور ربع النهائي بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 88.
 
بهذه النتيجة ودع المنتخب الوطني للشباب البطولة الآسيوية بعد أن احتل المركز الثالث بأربع نقاط، بينما تأهل منتخب تايلاند للدور الثاني لحلوله في المركز الأول بست نقاط، وكذلك منتخب ميانمار المضيف الذي حل ثانيا بأربع نقاط رغم خسارته اليوم بهدفين نظيفين من منتخب إيران الذي ودع البطولة أيضا لتذيله الترتيب بـ3 نقاط.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تعرف على حكومات الجمهورية اليمنية، « مسيرة الحكومة اليمنية في ربع قرن فشل سياسي وفساد مالي وإداري »
< من هو خالد بحاح الذي تم تكليفه بتشكيل الحكومة ( سيرة ذاتية )
< الرئيس هادي يُكلف المهندس خالد بحاح بتشكيل الحكومة ( سيرة ذاتية )
< ابناء مسور بمحافظة ريمة يناشدون الرئيس هادي بسرعة إنقاذهم
< المرصد اليمني للشباب وشركاؤه يختتمون المرحلة الأولى من مشروع تعزيز دور الشباب في دعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
< صنعاء تترقب عقوبات دولية تطال الحوثيين وحلفاءهم
< غياب رجال الشرطة في شوارع العاصمة رغم توجيهات وزير الداخلية ( فيديو)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: