ممثل الحوثيين - مستشار رئيس الجمهورية " الصماد" يجتمع مع اللجنة الأمنية العليا ويتخذ عدداً من القرارات الأمنية

 
عقدت اللجنة الأمنية العليا اجتماعا لها اليوم في مبنى القيادة العليا للقوات المسلحة بصنعاء بحضور مستشار رئيس الجمهورية صالح علي الصماد ( ممثل الحوثيين )  وأمين العاصمة عبدالقادر علي هلال، ومدير مكتب المبعوث الأممي لدى اليمن عبدالرحيم صابر والقيادات العسكرية والامنية في امانة العاصمة.
 
وناقشت اللجنة الخطة الأمنية التي قدمها مدير عام شرطة أمانة العاصمة صنعاء العميد عبدالرزاق المؤيد ( الذي تم تعيينه مؤخراً وهو أحد القيادات الحوثية ).
 
وأكد المجتمعون على ضرورة تنفيذها وتدشينها في الأسبوعين القادمين، مع توفير الامكانيات المادية والبشرية الضامنة لنجاحها والحرص على تعزيز التنسيق والتعاون بين كل الاجهزة الامنية والسلطة المحلية والوجاهات الاجتماعية.
 
وشددوا على أهمية إسهام الجميع لتحقيق الأمن والاستقرار، وان تتحمل شرطة أمانة العاصمة والسلطة المحلية والاجهزة الامنية المسؤولية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في الأمانة.
 

وأقرت اللجنة استمرار قرار حظر حركة الدراجات النارية في أمانة العاصمة لتفادي حالات الإختلالات الأمنية التي قد يلجأ إليها الخارجون عن القانون والعناصر الارهابية.
 
وأهابت اللجنة بالمواطنين الالتزام بعدم اطلاق النار والالعاب النارية في الاعراس وغيرها نظراً لما تسببه من ازعاج واقلاق للسكينة العامة ولما تتركه من خسائر مادية وبشرية في اوساط المجتمع والمواطنين.
 
وتحدث في الاجتماع مستشار رئيس الجمهورية صالح علي الصماد، بكلمة اعتبر فيها أن الهم الأساسي في هذه المرحلة والظرف الاستثنائي الذي يمر به اليمن هو بناء الوطن بتعاون الجميع واستعادة هيبة الدولة. مشيراً الى أن اليمن لم يعد قادر على تحمل المزيد من الصراعات والفوضى.
 
وشدد مستشار رئيس الجمهورية على ضرورة أداء المؤسسة العسكرية والأمنية لمهامها وواجباتها في ترسيخ الأمن والاستقرار وتطبيع الاوضاع بصورة سريعة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< نظراً لإستمرار تدهور الأوضاع الأمنية في محافظة إب .. جامعة إب والمعاهد الفنية والمهنية تعلن تعليق الدراسة
< مأساة بيت الشيخ علي بدير في يريم إب والذي قُتل بداخله أطفال بعمر الزهور على يد الحوثيين - وكما يرويها أحد الصحفيين ( صور - تفاصيل )
< إيران: انتصار الحوثيين في اليمن بات وشيكاً
< رئيس الوزراء " بحاح" يصل صنعاء منذ تكليفه لرئاسة الحكومة - ويُدلي بأول تصريحاً له
< ( بالصور) الحوثيون يفجرون منزل القيادي في حزب الإصلاح الشيخ علي بدير بمدينة يريم
< عُمق التغيير في اليمن ...
< "خليجي 22": تدشين الموقع الرسمي وكرة البطولة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: