اليمن يتقدم للمركز 178 في تصنيف"الفيفا " لكرة القدم

 
تقدمت كرة القدم اليمنية ستة مراكز في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للعبة "فيفا" لشهر أكتوبر الصادر اليوم الخميس ليحل المنتخب الوطني في المركز 178 بعدما كان في المركز 184 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر الماضي.
 
ويأتي التحسن الطفيف في تصنيف الكرة اليمنية وفقا للفيفا بعد خوض المنتخب الوطني الأول ثلاث مباريات ودية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر تعادل في اثنتين مع إندونيسيا سلبيا ومع العراق بهدف لمثله، وفاز في واحدة على المنتخب الأولمبي الماليزي بهدفين لهدف.
 
ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا السبت إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض معسكر خارجي يتخلله مباراة ودية مع المنتخب الكويتي في 2 نوفمبر القادم يليها مباراة ودية أمام المنتخب العماني في مسقط، بينما لم يتأكد بعد خوضه لمباراة ودية مع المنتخب الإماراتي وذلك استعدادا لخوض غمار منافسات كأس الخليج.

 
ويشارك المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب خلال نوفمبر القادم في بطولة كأس الخليج (خليجي22) المقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 وحتى 26 من الشهر ذاته ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية المضيف، البحرين ، وقطر.
 
يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم وصل المركز 187 في تصنيف الفيفا العالمي مطلع العام الجاري كأسوء مركز يحتله المنتخب طوال تاريخه على الإطلاق، فيما تعاني الكرة اليمنية من استمرار حظر المباريات الدولية على الملاعب اليمنية بسبب الأوضاع الأمنية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عناصر الحراك التهامي بالحديدة يلقون القبض على مُسلح كان يعتلي إحدى البنايات المطلة على ساحة الحراك ( صورة)
< مواجهات مسلحة بين مسلحين حوثيين وعناصر من الحراك التهامي بالحديدة
< مراسل BBC " عبدالله غراب " يتهم نشطاء محسوبين على جماعة الحوثي بالتحدث بإسمه
< مقتنيات وهدايا الرئيس الحمدي بالمتحف الوطني بعـد أكـثر مـن27 عاما من الأختفاء
< ناطق الحوثيين يعترف بوجود خسائر في صفوف مسلحيهم ويوضح حقيقة اعتقال القيادي في القاعدة "قاسم الريمي"
< مقتل الحوثيين في تمددهم
< توزيع الحصص في حكومة بحاح : ضرب الأحزاب التقليدية و المؤتمر أقل الخاسرين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: