مديرعام المؤسسة العامة للكهرباء يكشف عن الوضع الكارثي الذي يهدد المنظومة الكهربائية ومحطة مأرب الغازية

 
أبدى المهندس عبد المجيد الدهبلي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء استياءه من استمرار الاعتداءات على خطوط النقل مأرب صنعاء 400 كيلو فولت للعام الرابع على التوالي في أمر يضع المؤسسة العامة للكهرباء أمام أوضاع صعبة للغاية ويكبدها خسائر طائلة ويلحق المزيد من الأضرار الكارثية في سائر أجزاء المنظومة نتيجة هذه الاعتداءات.
 
وأوضح مدير عام المؤسسة أن غازية مأرب عادت صباح أمس عند الساعة الثامنة وخمسين دقيقه بعد ان كانت قد خرجت مساء أمس الأول للمرة الثانية على التوالي جراء تعرضها لاعتداءين متتالين الأول جاء على خطوط الدائرة الأولى عند الساعة التاسعة و 10 دقائق وتسبب بخروج غازية مأرب عن نطاق الخدمة وبمجرد عودة غازية مأرب للخدمة عبر خطوط الدائرة الثانية جاء الاعتداء الثاني عند الساعة العاشرة وخمسين دقيقه في نفس المنطقة عند البرجين 389 و 390 متسببا في خروج سريع لغازية مأرب.
 

وأشار المهندس عبدالمجيد الدهبلي إلى أن الفرق الهندسية سارعت صباح أمس في إزالة الخبطات الحديدية وإعادة غازية مأرب بعد جهود بذلتها قيادة الوزارة ممثله بمعالي وزير الكهرباء الذي يولي اهتماماً كبيراً للارتقاء بواقع خدمة الكهرباء.
 
ولفت مدير عام المؤسسة إلى انه بات من الضروري أن تتوقف هذه الاعتداءات لأن الأوضاع لم تعد تحتمل المزيد من هذه الاعتداءات التي تهدد بالانهيار الكلي للمنظومة. معربا عن أمله في تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية في التصدي لهذه الأعمال التخريبية التي تهدف إلى الإضرار بكافة أبناء الشعب اليمني مبديا ثقته في أن الحكومة الجديدة سوف تهتم بقطاع الكهرباء أكثر خاصة وان الظروف باتت تحتم على الجميع التفهم للتحديات التي يواجهها الوطن.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< نماء المستقبل توقع اتفاقية تطوير المنظومة التعليمية في الجمهورية اليمنية
< المؤتمر الشعبي العام يتهم الحوثيين بإقتحام مقر الحزب بمحافظة إب
< طالبة يمنية تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة حفظ وتلاوة القران الكريم وتفسيره بإمارة دبي
< المهمة الأولى للوزير الصبيحي
< "أنصار بيت المقدس" يتبنون عملية كرم القواديس بسيناء والتي أودت بحياة 31 عسكرياً مصرياً ويعلنون إسمهم الجديد
< 86 قتيلاً في اشتباكات بين الحوثيين والقبائل برداع والحوثيون يسعون إلى إحكام الخناق على محافظة مأرب من جهة الغرب
< أمن مأرب يكشف عن هوية مختطفي الطبيبة الطاجيكية ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: