ماذا قال مُدربي المنتخبين القطري واليمني عقب إنتهاء المباراة التي جمعت المنتخبين ؟

 
اكد الجزائري جمال بلماضي مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي الذي تبع مباراة المنتخب القطري ومنتخبنا الوطني اليمني التي انتهت بالتعادل بانه شاهد مباراة مختلفة حيث يجب في كرة القدم بان تشهد فريقين يلعبان كرة القدم ، ولكن ما حدث هو ان المباراة كان فيها فريق يلعب ويحاول التسجيل والاخر يدافع بجميع لاعبيه ، وبين بلماضي انهم اتيحت لهم العديد من الفرص ولم يوفقوا في تسجيلها رافضاً في الوقت ذاته اعتبار بان الجمهور اليمني كان له تاثيره في النتيجة .
 
 وأعتبر مدرب المنتخب القطري ان منتخبنا قد قتل متعة كرة القدم مشيراً الى انه لايحب اسلوب اللعب هذا حتى وان كان لاعباً ، وأختتم بلماضي حديثه بالتأكيد إلى انهم محبطون بنتيجة التعادل ولكنهم سيسعون لتدارك موقفهم والانتصار في المباراة القادمة.
 
من جهته ابدى التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب منتخبنا سعادته بالفرحة الكبيرة التي كانت عليها الجماهير اليمنية التي دعمتهم وكانت سبب سعادته بالرغم من انه كان يتمنى الانتصار لتكون سعادته اكبر.
 
معتبراً بان الجماهير اليمنية المميزة كانت هي اللاعب الثاني عشر الذي وقف معهم ودعمهم وكان السبب في تحقيقهم لهذه النتائج الايجابية ، وعن المباراة قال سكوب بان حديثه قبل المباراة قد تحقق حينما تحدث عن مواجهته لاقوى فريق في المجموعة وهو ماشاهده الجميع ، حيث كان الفرق بين المنتخب اليمني كالفرق بين منتخبي قطر والارجنتين حيث يتقدم المنتخب القطري عليهم باثنين وتسعين نقطة في التصنيف .
 
 واعترف المدرب التشيكي بارتكاب لاعبيه لبعض الاخطاء حيث قال ( في مباراة البحرين لم نرتكب الكثير من الاخطاء ولكن امام قطر ارتكبنا عدد من الاخطاء امام فريق مكتمل الاداء واللاعبين ولكن ابطالي الصغار ظهروا في المباراة واستطاعوا التفوق) .
 
وعن مواجهته امام المنتخب السعودي قال سكوب بانه يحترم المنتخب السعودي ويقدره ولكنه يتمنى الانتصار على المنتخب السعودي المستضيف والثقيل فنياً، كما يتمنى ان ينتصر في جميع المباريات ويحقق اللقب ليكون قد حقق الانجازات وهو الامر الذي يهمه وليس دخول التاريخ فقط .
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مأرب برس
 
 وبين سكوب بأنه يلعب وفق الامكانيات المتاحة له حيث قال ( استلمت الفريق قبل خمسة اشهر ولم تكن الظروف مناسبة حيث يعلم الجميع باننا لانملك الا الملاعب الصناعية لنتمرن عليها وهنالك العديد من النقاط التي يجب تطويرها ليتطور المنتخب اليمني) وأختتم المدرب تاكيده بانه سيسعى لتجهيز المنتخب اليمني لمواجهة السعودية كما جهزه لمواجهة قطر .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ( شاهد بالصور) أجمل صور مختارة لمُشجعي المنتخب اليمني في خليجي 22 بالرياض
< الرئيس هادي يجري إتصالاً هاتفياً مع وزير الشباب والرياضة ويشيد بأداء المنتخب الوطني في مباراته أمام قطر
< لأول مرة .. المنتخب اليمني لكرة القدم يمحو عُقدة النقطة والنظرة السلبية التي عُرف بها في تاريخ مشاركاته في بطولات الخليج
< عُمان تحضّر لمبادرة خليجية ثانية باليمن ( تفاصيل)
< إعلانات الإنترنت ستتجاوز التلفزيون بحلول 2016
< مصدرعسكري يكشف عن إحباط محاولة للاستيلاء على توربينات المرحلة الـ2 لمحطة مأرب الغازية بعد إشتباكات مع مسلحين
< الفنان اليمني "الجيلاني " يتأهل إلى مرحلة جديدة من نهائي آرب أيدول ولجنة التحكيم تشيد بأدائه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: