رونالدو وميسي.. صراع على تحطيم أرقام قياسية لا يهدأ

 
بات كريستيانو رونالدو على مرمى حجر من تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد والذي يحمله ميسي برصيد خمسين هدفا, بعد ساعات من تحطيم غريمه الأرجنتيني الرقم القياسي لهداف الليغا.
 
وسجل رونالدو مرتين في انتصار ريال مدريد المتصدر برباعية دون رد على مضيفه إيبار ليرفع رصيده إلى عشرين هدفا في 11 مباراة بدوري الأضواء الإسباني هذا الموسم.
 
وإذا واصل أفضل لاعب في العالم التهديف بهذا المعدل نفسه فإن حصيلته الإجمالية قد تتجاوز ستين هدفا بنهاية الموسم ليتفوق بشكل مريح على رقم ميسي القياسي المسجل في موسم 2011-2012.
 
ورونالدو -البالغ من العمر 29 عاما والذي غاب عن هزيمة ريال مدريد أمام مضيفه ريال سوسيداد في أغسطس/آب الماضي بسبب الإصابة- هو أول لاعب يسجل عشرين هدفا في أول 12 جولة بالدوري الإسباني.
 

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2009 سجل رونالدو 197 هدفا في الدوري الإسباني، بينما حطم ميسي الرقم القياسي لهداف البطولة على مر العصور أمس السبت بثلاثية في مرمى إشبيلية رفعت رصيده إلى 253 هدفا.
 
وحافظ ريال مدريد بانتصاره على إيبار المتواضع الذي يشارك في دوري الأضواء للمرة الأولى على فارق النقطتين الذي يفصله في الصدارة على برشلونة صاحب المركز الثاني.
 
 وسيلعب بطل أوروبا مباراته المقبلة الأربعاء المقبل حينما يقابل بازل السويسري في دوري الأبطال بعد أن ضمن بالفعل التأهل لدور الـ16.
 
وسجل رونالدو سبعين هدفا في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا متأخرا بهدف واحد عن ميسي وراؤول مهاجم ريال مدريد وشالكه السابق.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< من هو رئيس جهاز الأمن السياسي الجديد ؟ ( سيرة ذاتية )
< عاجل : صدورقرار جمهوري بتعيين رئيسا لجهاز الأمن السياسي ( نصه)
< " اليوم برس" يكشف تفاصيل المواجهات التي حدثت مساء أمس بين الحوثيين ورجال الأمن بصنعاء والتي إنتهت بنهب الحوثين لأطقم أمنية وإعتقال بعض الأفراد
< اليمن يفقد ستة ملايين برميل نفط في 9 أشهر
< المنتخب القطري يتأهل إلى النهائي في إطار خليجي 22 بعد فوزاً عريض على المنتخب العماني
< مصدر محلي بمأرب يكشف هوية المعتدي على خطوط نقل الكهرباء وسبب قيامه بذلك الإعتداء
< وزير الدفاع " الصبيحي " يكشف عن أسباب قبول إدماج المسلحين الحوثيين في الجيش والحوثيون يطالبون بإستيعابهم في جهاز الأمن القومي( تفاصيل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: