التوقيع على عقد مراجعة وتحديث التصاميم الخاصة بتنفيذ شبكة الصرف الصحي لمدينة القاعدة بإب

 
وقعت وزارة المياه والبيئة ومجموعة عمر منشي الباكستانية وشركائها للخدمات الاستشارية المحدودة اليوم بصنعاء اتفاقية مراجعة وتحديث التصاميم الخاصة بتنفيذ شبكة الصرف الصحي ومحطة المعالجة لمدينة القاعدة بمحافظة إب بكلفة مليون دولار مقدمة من البنك الدولي   .
 
وأوضح وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ مشروع شبكة الصرف الصحي ومحطة المعالجة لمدينة القاعدة بمحافظة إب بعد الانتهاء من وضع الدراسات والتصاميم الخاصة بالمشروع .. معتبرا هذا المشروع من المشاريع الحيوية في مجال الصرف الصحي التي يشرف على تنفيذها البنك الدولي بالتعاون مع الحكومة اليمنية بتكلفة 12 مليون دولار بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية .
 
وأكد استعداد قيادة الوزارة للتعاون مع الجهات المنفذة للمشروع والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض سير تنفيذه .. مشددا على ضرورة تنفيذ المشروع في الوقت المحدد وفقا للمواصفات الفنية الخاصة به.

 
من جهته أوضح مدير عام مشروع المياه والصرف الصحي للمدن الحضرية المهندس جمال الصائدي أن اتفاقية مراجعة وتحديث التصاميم الخاصة بالمشروع تشمل مراجعة وتحديث التصاميم ومرحلة الاعلان عن المناقصة والارساء ومرحلة الاشراف على تنفيذ المشروع الذي سوف يستفيد منه 41 ألف نسمة من سكان مدينة القاعدة بمحافظة إب .
 
وقع الاتفاقية عن الجانب الباكستاني مدير عام المجموعة المهندس فياض عزيز بحضور وكيل وزارة المياه والبيئة لقطاع المياه المهندس توفيق الشرجبي وعدد من المسؤولين بالوزارة والشركة المنفذة للدراسات والتصاميم.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< استقالة وزير الدفاع الأميركي تشاك هيغل
< قرارات بإعادة آلاف من ابناء الجنوب في القطاع العسكري والمدني الى وظائفهم
< HRITC ينظم غدا الثلاثاء الدورة التدريبية الرابعة للقضاة في مجال حقوق الطفل والعدالة من اجل الاطفال بتعز
< عودة محطة مأرب الغازية للخدمة بعد إنقطاع دام يومين
< رئيس الوزراء " بحاح " يعلن العام 2015 عاماً مفتوحاُ للتعليم
< بالأرقام.. صحيفة تكشف عن فساد مالي وعبث بالمال العام في أروقة هيئة مكافحة الفساد
< قبائل مأرب تتعهد بحماية المحافظة من الحوثيين وصد أي عدوان يقع عليها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: