منتخب الإمارات يخفف أحزانه بالميدالية البرونزية بعد فوزه على عمان في خليجي 22

 
حقق المنتخب الإماراتي فوزا صعبا على نظيره العماني بهدف نظيف ليحصد المركز الثالث في بطولة خليجي 22 في مباراتهم التي احتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.
 
ووضح تأثير خسارة المنتخبين في الدور نصف النهائي منذ انطلاق المباراة بعد أن قدما شوطا باهتا، ولم يشهد وجود فرص حقيقية على مرمى الفريقين.
 
في الشوط الثاني تحسن الأداء وظهرت خطورة الأحمر مبكرا بعدما أهدر هدفا محققا بعدما وصلته تمريرة متقنة من زميله محمد السيابي إلا أن سدد الكرة وذهبت بعيدا عن شباك الحارس خالد عيسى.
 
الرد الإماراتي أتى سريعا عند الدقيقة 60 وعن طريق هداف البطولة حتى الآن علي مبخوت الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتذهب على يمين الحارس علي الحبسي ليرفع رصيده إلى خمس أهداف.

 
وحاول المنتخب العماني العودة إلى المباراة وسنحت له كرة خطرة للاعبه رائد إبراهيم الذي واجه المرمى الإماراتي وسدد كرة ذهبت إلى أحضان الحارس خالد عيسى.
 
وكاد المنتخب الإماراتي يستغل اندفاع العمانيين بعدما لاحت له فرصة خطيرة لمهاجمة أحمد خليل الذي تلقى تمريرة من زميله علي مبخوت وسدد الكرة تصدى لها الحبسي بصعوبة.
 
وقبل نهاية المباراة بست دقائق أضاع مهاجم عمان عبدالعزيز المقبالي هدفا محققا بعدما تلقى تمريره من زميله عبدالسلام عامر ليجد نفسه أمام المرمى الإماراتي ويسدد كرة اصطدمت في الشباك الجانبية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صدور قرار جمهوري بتعيين وكيلاً لجهاز الأمن السياسي ( نصه)
< صدور قرار جمهوري بإجراء تعديل وزاري ( الأسماء )
< " اليوم برس " يكشف تفاصيل قيام مسلحين بهدم سور الحرم الجامعي للجامعة اللبنانية بصنعاء وعلاقة المسلحين الحوثيين بتلك الحادثة ( فيديو)
< وزير الدفاع " الصبيحي " يزور مأرب ويلتقي بمشائخ وأعيان المحافظة وقبائل عبيدة توجه رسالة للرئيس هادي تطالبه بتجنيد 85 ألف شاباً من إقليم سبأ أسوةً بالحوثيين (صورة الرسالة)
< الانصار ومعركة أقتحام الجامعة اللبنانية مطارده للعلم!!
< لجنة الإنتخابات التونسية تعلن عن النتائج الرسمية الأولية لإنتخابات الرئاسة
< الشركة اليمنية للغاز تعلن موعد إنتهاء أزمة الغاز في السوق المحلية وتكشف أسبهابها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: