(أسماء و صور) منفذي عملية حضرموت على " قيادة المنطقة العسكرية الاولى"

 
نشر تنظيم القاعدة في اليمن صوراً قال انها للتفجيرين اللذين استهدفا المنطقة العسكرية السادسة بسيئون حضرموت شرق اليمن يوم الثلاثاء.
 
وكشف التنظيم عن اسماء منفذي العملية حيث قال ان السيارة الأولى كان يقودها " همام القروة العولقي " المكني بـ " جليبيب العولقي " فيما كان يقود السيارة الثانية " ناصر بن غنام الصيعري" المكني بـ " منصور الصيعري".
 
وكان مصدر عسكري مسؤول قد اعلن عن تمكن قيادة المنطقة العسكرية الاولى من احباط هجوم انتحاري لعناصر تابعة لتنظيم القاعدة الارهابي صباح اليوم، وتدمير سيارتين مفخختين امام بوابة قيادة المنطقة بسيئون.
 
ونقل موقع سبتمبرنت الاخباري عن المصدر قوله :" تم تدمير سيارتين مفخختين حاولت العناصر الارهابية الدخول بها وتفجيرها في المنطقة ".
 
واشار المصدر الى انه استشهد خلال التصدي للعملية الارهابية خمسة أفراد وجرح اربعة آخرين من ابطال المنطقة العسكرية الاولى .. لافتا في ذات الوقت إلى أن جثث واشلاء الإرهابيين تناثرت في المكان الذي تم تفجير السيارتين المفخختين فيه.

 
واشاد المصدر بيقظة مقاتلي المنطقة العسكرية الاولى واستبسالهم في مواجهة كل الاعمال الارهابية الجبانة التي تستهدف النيل من القوات المسلحة والامن بكل شجاعة و اقتدار .
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الشفافية اليمنية تحتفي باليوم العالمي لمكافحة الفساد مع طلاب جامعة صنعاء
< وزارة الإتصالات تكشف عن خطة إستراتيجية لتحديث وتطوير شبكة الإنترنت في اليمن
< من ضمنهم حيدر أبو بكر العطاس وممثلين عن الحوثيين .. القوى السياسية اليمنية تجتمع في برلين وتناقش عدداً من الملفات ( الأسماء)
< البركاني مُعلقاً على إتفاق السلم والشراكة : الحوثيون قتلوا السلم والرئيس هادي قتل الشراكة ولم يتبقى من الإتفاق إلاالإسم
< أنباء عن اتفاق خليجي على وقف مساعدة اليمن ومصدر دبلوماسي يكشف الأسباب
< الحكومة تضع هدفا عاما و6 أهداف فرعية لبرنامجها العام المقدم للبرلمان
< من هو رئيس هيئة الأركان العامة اللواء " خيران " الذي تم تعيينه مؤخراً ؟ ( صورة - سيرة ذاتيه)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: