نجل اللواء المراني يكشف عن الجهة التي تقف وراء إختطاف والده

 
اتهم نجل اللواء يحيي المراني عناصر المخابرات الإيرانية بالتعاون مع جماعة الحوثي في خطف والده، وحمل مسؤولية سلامة والده الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي ووزير الداخلية ورئيس الأمن السياسي والقومي.
 
إضافة إلى إتهام نجل اللواء المراني فقد إتهم النقيب طارق أحمد سالم العواضي الاستخبارات الايرانية بالوقوف وراء عملية الاختطاف.
 
وقال النقيب العواضي في صفحته على موقع «فيس بوك»: «اتحدى رئيس الجمهورية أو رئيس الحكومة أو وزير الداخلية أو رئيسي جهازي الأمن السياسي والقومي أن ينفوا هذا الكلام أو أن يكلفوني بمتابعة هذا الملف وكشفه للراي العام».

 
وأضاف: «الآن داخل صنعاء يتم التحقيق معه في الكثير من الملفات السرية، والتي تمس أمن الدولة والامن القومي للشعب اليمني، فهل يتجرأ أحد من من ذكرنا إخراجه وحمايته ؟ الاجابة لا».
 
وكان مسلحون حوثيون قد اختطفوا الخميس الماضي اللواء يحيى المراني، وهو مسؤول كبير في المخابرات اليمنية، في العاصمة صنعاء. وكان المراني يشغل منصب رئيس الأمن السياسي في محافظة صعدة، معقل حركة "أنصار الله" ، قبل أن يعينه الرئيس عبد ربه منصور هادي مديرا للأمن الداخلي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تعميم هام صادر عن وزارة الداخلية بشأن الإلتحاق بكلية الشرطة لهذا العام
< تنظيم الدولة " داعش " يظهِر الطيار الأردني بلباس "الإعدام" ويكشف عن بعض المعلومات
< نهب أكثر من خمسون مليون ريال في عملية سطو مسلح على بنكي التسليف والتضامن بمدينة الشحر
< بالفيديو.. أهداف إبن زين الدين زيدان على خطى أبيه
< لا تلومونا فنحن لسنا المقصرون
< جباري: هناك اتفاق بين هادي وصالح وجهات إقليمية ليتمدد الحوثي إلى تعز( تفاصيل)
< منح خريجي الدفعة الـ19من المعهد العالي للقضاء درجة وكيل نيابة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
علي احمد -- 31-12-2014
الى كل من تحداهم النقيب العواضي ردوا عليه ان كنتم صادقين او كلفوه بمتابعة ملف اللواءالمراني ,ولكن للاسف انتم تعلمون انه على حق وانتم راضون بما يعمله الاستخبارات الاجنبيةفي بلدناوصار الامر عندكم عادي لقد فرطتم في السيادةومصيركم الذل والهوان فاولى لكم ان تسلموهم البلد مادمتم عاجزين والله المستعان
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: