شاهد أكثر 3 لوحات إعلانية جدلاً والتي تظهر الأخطاء الفادحة التي يرتكبها الحوثيون

 
 
تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صور 3 لوحات إعلانية في العاصمة صنعاء تُبرز الأخطاء الفادحة والتي يرتكبها الحوثيون عند كتابة وإخراج اللوحات الإعلانية الكبيرة التي تُعلق في الشوارع و الخاصة بالمولد النبوي الشريف.
 
حيث وأن الغرابة في الأمر هو أن تلك الأخطاء تتعلق بأيات قرآنية والبعض الأخر يتعلق بالهوس والمغالاة بحب السيد عبد الملك الحوثي ، على حساب كلام الله .
 
فالخطأ الذي إرتكبه الحوثيون في اللوحة الأولى هو ذكر آيه قرآنية في سورة ليست موجودة فيها أساساً ، كما تظهر في اللوحة آية قرآنية بقوله تعالى " قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْكَافِرِينَ "  ،، حيث تم كتابة تلك الأية أنها من سورة الأحزاب ، بينما توجد تلك الآية في سورة آل عمران !!!
 
في اللوحة الثانية والتي علق عليها ناشطون كثيراً في مواقع التواصل الإجتماعي حيث يظهر إسم السيد عبد الملك الحوثي أسفل الآية القرآنية بدلاً من أن يختم الآية القرآنية بـ " صدق الله العظيم " ، تم تذييل الآية بإسم السيد عبد الملك الحوثي  الأمر الذي جعل من بعض الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي يقولون أن من صمم تلك اللوحة قد نسب الآية القرأنية إلى السيد عبد الملك الحوثي .

 
أما اللوحة الثالثة فيظهر فيها إجتزاء الآية القرآنية والخاصة بأمهات المؤمنين ، حيث كُتب على اللوحة الآية القرآنية قوله تعالى " النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم " ولم يتم إلحاق " وأزواجه أمهاتهم.
 
الأمر الذي جعل من المتابعين يوجهون إنتقادات كون القرآن الكريم يحتاج إلى أناس ذو علم ويحتاج إلى الدقة عند كتابة الآيات ، ولكن للأسف يبدوا وكما قال البعض
أن بعض ما كُتب هو مقصود.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< كمال الشاوش : شروخ الزمن على جدار الوطن
< الكشف عن الخطوط العريضة لأبواب وفصول مسودة الدستور الجديد
< كلية الشرطة تعلن فتح باب القبول والتسجيل لخريجي الثانوية العامة في ثلاثة مراكز
< " اليوم برس " يُعيد نشر أسماء 23 قتيلاً و47 جريحاً جراء الحادث الإرهابي الذي وقع بداخل المركز الثقافي بمحافظة إب( الأسماء)
< ارتفاع حصيلة ضحايا التفجير الانتحاري بإب إلى 23 شهيدا و48 مصابا
< قطر تُحدد موعد البدأ بإستقبال العمالة اليمنية و تضع شرطاً مقابل استقدامها لتلك العمالة
< شاهد أغرب هدف ضائع في الدوري الجزائري ( فيديو)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: