الديوان الملكي السعودي يعترف بالحالة الصحية الحرجة التي يمر بها الملك عبدالله

 
قال بيان من الديوان الملكي السعودي ، وأنه استمراراً لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود  الذي يقوم على الشفافية في كل أمر يخص الشأن العام، فإنه وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للملك عبد الله من قبل الفريق الطبي، فقد تبين وجود التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت، مساء هذا أمس الجمعة 11 / 3 / 1436هـ .
 
وقال الديوان الملكي أن حالة الملك مستقره وتتقدم بنجاح – حسب البيان.
 

وكان قد أجرى الملك «عبدالله» الذي يبلغ من العمر 90 عاماً  في 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2012، عملية جراحية، هي الرابعة خلال عامين، في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالعاصمة السعودية الرياض لتثبيت رابط مثبت بفقرات الظهر بعد أن اكتشف الأطباء وجود تراخٍ به.
 
وفي 27 مارس/ آذار الماضي، قرر العاهل السعودي تعيين أخيه غير الشقيق الأمير «مقرن بن عبد العزيز» (69 عاما)، في منصب مستحدث كولي لولي العهد. وهو ما أثار الجدل حول مستقبل ولي العهد الأمير «سلمان»، الذي يعاني من داء ألزهايمر، كما أثار جدلا حول مستقبل الخلافة في المملكة بصورة عامة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ازدواجية الدولة ستؤدي إلى العرقنة الحتمية !!!
< تنظيم القاعدة يوجه تحذيراً للمواطنيين
< صدور قرارات جمهورية بتعيينات وكلاء في جهاز الأمن السياسي وقائداً للمنطقة العسكرية الرابعة ومستشاراً بوزارة الداخلية ( الأسماء)
< قبائل مأرب تكشف تفاصيل هامه حول ما حدث مع القوة العسكرية والتي كانت في طريقها للحوثيين وعتادها يفوق 4 كتائب (نص البيان)
< بيان صادر عن نقابة الموظفين الإداريين بالسلطة القضائية
< شاهد أكثر 3 لوحات إعلانية جدلاً والتي تظهر الأخطاء الفادحة التي يرتكبها الحوثيون
< كمال الشاوش : شروخ الزمن على جدار الوطن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: