مصدر مسؤول بشركة يمن موبايل يوضح حقيقة صرف ملابس شتويه وأغراض لـ " اللجان الشعبية - الحوثية "

 
كشف مصدر مسؤول في شركة يمن موبايل عن طبيعة الوثيقة الإدارية والتي تحمل توجيه أمر بشراء جواكت وقاية من البرد وبعض المهمات للمسلحين الحوثيين (اللجان الشعبية) بصنعاء .
 
وقال المصدر أنه تم صرف تلك المهمات ( للجان الشعبية ) بإعتبارها تحرس المقرات العامة وتسهر على حراستها في مثل هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها بلادنا ويعرف الجميع مدى المخاطر التي تحيط بمختلف المنشآت الرسمية والخاصة . ( حسب قوله) .
 
وأضاف المصدر: كل هذا إستدعى إتخاذ تدابير إحترازية لتعزيز الحماية الأمنية للشركة للحفاظ على منشآتها وتجهيزاتها الفنية لضمان سلامة شبكة الإتصالات والمعلومات واستمرار تقديم الخدمة من خلال التوجيه بمعاملة افراد (اللجان الشعبية) المتواجدين أمام بوابة الشركة .
 
وقال المصدر أن ذلك العمل جاء من منطلق انساني بحت كونهم يقومون بتأدية واجب الحماية بالتناوب مع أفراد الأمن الرسميين في ظل أجواء صعبة وطقس شديد البرودة يعلمه الجميع 

 
وأختتم تصريحه ..أن هذة التوجيهات ليست إلتزام دائم على الشركة وستنتهي بمجرد إستتباب الأمن وتولي الأجهزة الأمنية الرسمية مسؤولية الحماية للشركة والقطاعات التابعة لها ..
 
هذا وكانت قد نشر ناشطون مذكرة من شركة يمن موبايل تتضمن توجيه  بشراء جواكت وغيرها من المستلزمات للمسلحين الحوثيين المحيطين بشركة يمن موبايل والمناطق المحيطة بها .
 
إلا أن ذلك التوجيه لقي إستياء كبير في أوساط أفراد الأمن كونهم يقومون بحماية المؤسسات الحكومية ومنها شركة يمن موبايل ووزارة الإتصالات لسنوات ولم يلتفت إليهم أحد ، الأمر الذي إعتبروه إزدواجيه في التعامل وإهداراً للمال العام .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الكهرباء يفتتح مشروع محطة تحويل يعمل على تعزيز الطاقة ويخفف من الإطفاءات بأمانة العاصمة
< إغتيال عقيد في أمن محافظة إب ( صورة)
< وزير السياحة : نطمح بجعل سقطرى واجهة سياحية امام العالم
< 340 سجينا معسرا يقبعون بالسجون على ذمة وزير المالية
< باصره يكشف عن القوى اليمنية التي يجب أن تتحاور وبمشاركة إيرانية سعودية ويدعوا إلى تبني خيار الإقليمين لحل القضية الجنوبية
< الشقيقان منفذا هجوم باريس تدربا على السلاح في اليمن ( تفاصيل جديدة)
< وزير يمني سابق يطلق تحذيرات هامة وعواقب كارثية قد تنتج عن إندلاع الحرب في مأرب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
سلمى -- 12-01-2015
بالعربي مشتركي يمن موبايل يمولوا الحوثي و عفاش
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: