غداً بدء محاكمة قاتل الطفلة مآب ( صورة )

 
تبدأ محكمة غرب ذمار الابتدائية يوم غد محاكمة المتهم بقتل الطفلة مآب نوح علي اليمني التي عثر على جثتها رعاة أغنام الشهر الماضي في نقيل سماره بمحافظة اب وعليها طلقات نارية وآثار تعذيب.
 
وأوضح وكيل نيابة غرب مدينة ذمار أحمد القيز لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن النيابة استكملت التحقيق مع والد المجني عليها المدعو نوح علي صالح اليمني المتهم بتعذيب وقتل الطفلة مآب وقامت بإحالة المتهم مع ملف القضية الى محكمة غرب مدينة ذمار .. مشيرا إلى أن المحكمة ستبدأ بالنظر في هذه القضية ابتداء من يوم غد الأربعاء.
 
وكانت أجهزة الأمن في محافظة ذمار قد القت القبض على والد الطفلة مآب البالغة من العمر عشر سنوات لاتهامه بقتلها وأدلى باعترافات تفصيلية لارتكابه للجريمة، وبرر اقدامه على ذلك بأنه كان يشك بأنها تمارس الدعارة رغم صغر سنها وانه لم يقتنع بتأكيد 3 طبيبات قام بعرضها عليهن على التوالي بانها سليمه وعذراء .
 
كما عثرت الأجهزة الأمنية بداخل تليفون المتهم على تسجيل فيديو للطفلة أثناء تعرضها للتعذيب من قبله وقيامه بإحراق جسدها بمكواة ملابس وهي تصيح وتستغيث به ولكن دون جدوى أو شفقة أو رحمة أو شعور بمعنى الأبوة.
 
وكانت بشاعة هذه الجريمة قد حولتها الى قضية رأي عام, وشهدت مدينة ذمار مسيرات جماهيرية للتنديد بهذه الجريمة النكراء ولمطالبة القضاء بإنزال أقسى العقوبات بالجاني ليكون عبرة لكل مجرم.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< اللجنة الرئاسية التي وصلت مأرب في مهمة فتح الطريق أمام الحوثيين
< المستشارة الألمانية "ميركل" تشارك مسلمي ألمانيا بمسيرة ضد الـ"إسلاموفوبيا"
< النفط يهوي لأقل سعر في 6 سنوات وسط ضبابية مواقف المنتجين
< المؤتمر الشعبي العام وأحزاب المشترك بمأرب يصدرون بياناً هاماً يؤكدون الوقوف إلى جانب القبائل( نص البيان)
< اللجنة الرئاسية برئاسة وزير الدفاع تصل مأرب
< الكويت وعمان في مهمة التعويض أمام كوريا وأستراليا في نهائيات كأس آسيا
< رسمياً .. الرئيس هادي يُسلم قيادة قوات الأمن الخاصة للحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: