حزب الرشاد يصدر بياناً حول حادثة إختطاف الدكتور أحمد عوض بن مبارك ( نص البيان )

 
أدان حزب الرشاد حادثة إختطاف الدكتور أحمد عوض بن مبارك أمين عام مؤتمر الحوار الوطني – مدير مكتب رئاسة الجمهورية ، وما سبق ذلك من حوادث وإختطافات نالت عدداً من المواطنين بينهم دعاة وعلماء ، ولا يزال كثير منهم حتى اللحظة في معتقلات المليشيات المسلحة .
 
وفي البيان الذي وصل " اليوم برس " نسخة منه فإنه وحيال ذلك أكد حزب الرشاد رفضه القاطع وإدانته لتلك الأعمال التي تدفع بالعملية السياسية الى المزيد من الإحتقانات والتي لا تخدم الوطن ، كما أكد الرشاد في بيانه إلى ضرورة قيام الدولة بواجبها في حماية المواطنين من أي إنتهاكات ، كما وجه الرشاد دعوه إلى جميع القوى السياسية والإجتماعية إلى إدراك خطورة المرحلة ، والحفاظ على ما تبقى من مؤسسات الدولة ،، وفيما يلي :
 
نص البيان :
 
وقف حزب الرشاد اليمني اليوم أمام ماجرى من حادثة اختطاف د. أحمد عوض بن مبارك أمين عام الحوار الوطني – مدير مكتب رئاسة الجمهورية ، وماسبق ذلك من سلسلة اختطافات نالت عددآ من المواطنين بينهم دعاة وعلماء لايزال كثير منهم حتى اللحظة في معتقلات المليشيات المسلحة .

 
وحيال ذلك يؤكد الرشاد ما يلي:
 
(1) رفضه القاطع وإدانته لهذا الأعمال التى من شأنها أن تدفع بالعملية السياسية إلى المزيد من الإحتقانات التي لاتخدم الوطن بقدر ما تحدث شروخآ في بنيته السياسية والإجتماعية.
(2 )ضرورة قيام الدولة بواجبها في حماية المواطنين من أي انتهاكات لحقوقهم وحرياتهم من قبل أي جهة لاتحمل صفة قانونية ورفض ما تقوم به من ممارسات خارج إطار النظام والقانون والحصول على تحقيق المطالب بقوة السلاح وسرعة التحرك للإفراج عن الدكتور أحمد عوض و جميع المختطفين .
(3) على جميع القوى السياسية والإجتماعية أن تدرك خطورة المرحلة التي يمر بها اليمن وهو ما يستدعي من الجميع تحمل مسؤلياتهم والحفاظ على ماتبقى من مؤسسات الدولة والوقوف صفآ واحدآ أمام كل التحديات والمعوقات التي تستهدف الأمن والإستقرار وتؤدي إلى إدخال اليمن في مسالك الفتن والفوضى .
 
سائلين من الله أن يجنب اليمن كل سوء ومكروه
صادر عن حزب الرشاد بتاريخ 17 /01/2015
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تقرير: “جالاكسي إس 6″ سيأتي بحسّاس للبصمة يعمل باللمس
< وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عن 84 عاماً
< أين هو الدكتور أحمد بن مبارك وماذا يريد الحوثيون من إختطافة ؟
< السعودية توجه تحذيراً للرئيس هادي
< الإعلان رسمياً عن نص مسودة الدستور الجديد ( نص المسودة)
< رسمياً .. الحوثيون يعلنون مسؤليتهم عن إختطاف الدكتور بن مبارك ويهددون الرئيس هادي
< مسلحون يختطفون الدكتور أحمد عوض بن مبارك مدير مكتب رئاسة الجمهورية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: