هادي كنز الحوثي .. والحوثي ما زال ضعيفاً !

 
قال القيادي المؤتمري الدكتور نجيب غلاب أن الحوثي مازال ضعيفا أمام الشرعية التي هي منهارة فكيف لو كانت قوية .
 
وقال غلاب : ركزوا ولا حظوا رئيس ضعيف وفاشل وشعبيته متدنية جدا ولا حلفاء له ووحيد محاصر في بيته والجيش استسلم وقوات الأمن لا تحرك ساكنا والعاصمة بقضها وقضيضها تحت سيطرت الحوثة، وقوى سياسة محاصرة ومنظومات مجتمع مدني فقدت روح المقاومة ورغم ذلك الحوثي عاجز عن اسقاط شرعية ضعيفة.
 
جاء ذلك في منشوراً له على " الفيس بوك " وقال :  يدير الحوثيون صراعات لا عمل لها الا انهيار الدولة ولم يجرؤ على الامساك بزمام امر الحكم .. لا يريد التمرد ان يشرعن لوجوده بالاستيلاء على الحكم لان الحكم سوف يصبح تمرد بمجرد ان يمسك بزمامه الحوثي، هو يبذل جهده لكي يحكم بشكل كامل من خلال شراكة زائفة، يريد ان يمارس الشبق السلطوي بلا زواج فزواجه القهري مرعب رغم الأحلام الثورجية .. 
 

وقال : يبحث الحوثي عن اغتصاب حرام دون ان يتحمل مسئولية من خلال شراكة تجعله المهيمن وصاحب القول الفصل والباقي موظفين بلا إرادة !! لا ادري لماذا الخوف من ان يكون الحوثي حاكما .. نريده ان يحكم لكنه اجبن من ان يملك إرادة الثوري او حتى الانقلابي .. هادي اليوم أقوى من الحوثي بكل فشله وضعفه وشرعيته منتهية وعاجز حتى من حماية نفسه ورغم ذلك الحوثي عاجز من إتمام أطول انقلاب في تاريخ الكرة الارضيّة .. 
 
وقال : هناك فرق بين التمرد والشرعية الناقصة، الشعوب لا تتعامل مع تمرد ولا يمكن للعالم اليوم ان يقبل انقلابات الفوضى حتى لو قالت انها نزلت من السماء حتى لو امتلكت سلاح نووي، الانقلابات التي تديرها حركات طائفية هي سم الدول .. الحوثي بكل قوته الميليشاوية أعجز عن إتمام انقلابه لان ذلك بداية الطريق لانهيار اليمن وهزيمته!! 
 
وفي الأخير قال الدكتور نجيب غلاب : هادي بكل ضعفه كنز الحوثي والحوثي يكره هادي لكنه يحتاجه واستمرار الوضع بهذا الشكل ليس الا تأسيس لعنف مستمر!!
الحوثي مورط في كل الاتجاهات التي يتحرك فيها فاتركوه لمصيره فانه ينسج هزائمه فالتاريخ لا يرحم المغفلين وأشد مغفلي الحوثة القبائل التي يجرها الحوثي الى تدمير اليمن!!!
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السياسية الخليجية فشلت وهي على وشك أن تخسر اليمن
< أبرز ما جاء في خطاب " عبد الملك الحوثي " والنقاط التي طالب بتنفيذها
< الحوثيون يعتقلون نجل شقيق الرئيس هادي بصنعاء
< اللجنة الأمنية بمحافظة عدن تتخذ عدداً من الإجراءات التصعيدية رداً على الإنقلاب المسلح
< قيادات حوثية : الليلة سيتم تحديد المستقبل
< عاجل : نجاة وزير الدفاع اللواء " الصبيحي" من محاولة إغتيال وعملية نهب واسعة تطال ألوية الرئاسة
< إعلان صادر عن الخدمة المدنية بخصوص صرف مرتبات موظفي الدولة لشهر يناير

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: