الحوثيون يضعون عدداً من الوزراء قيد الإقامة الجبرية

 
يعيش الحوثيون حالة من الهستيريا في ظل الوضع القائم والذي كانوا هم سبباً رئيسياً فيه ، خاصة بعد الصدمة التي لم يكن ليتوقعها أحداً وخاصة هم أنفسهم عند تقديم الرئيس هادي إستقالته .
 
فعند تلقيهم نبأ استقالة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وحكومة المهندس/ خالد بحاح توجه العشرات من مسلحي مليشيا جماعة الحوثي صوب مبنى مجلس النواب في وسط العاصمة صنعاء وقاموا بتطويقه والسيطرة عليه، كما توجهوا لحصار وتطويق منازل قيادات أمنية وعسكرية وحكومية بارزة.
 
حيث لا زال وحتى هذا اليوم الأحد يفرض الحوثيون حصاراً على منزل وزير الدفاع ( المستقيل ) اللواء محمود الصبيحي ورئيس جهاز الأمن القومي، لتؤكد مصادر إعلامية متطابقة أن مسلحين حوثيين بقيادة مطهر الحوثي يفرضون حصاراً على منزل وزير الشؤون القانونية( المستقيل) .  
 
كما قام المسلحون الحوثيون مساء أمس بتطويق منزلي وزيري الصحة الدكتور/ رياض ياسين (المستقيل ) ووزير النقل  ( المستقيل ) .

 
وكان وزير الإدارة المحلية ( المستقيل ) عبدالرقيب سيف فتح مساء أمس الجمعة أن مليشيا الحوثي لاتزال تحاصر منزله بصنعاء منذ ليلة أمس الأول الخميس. 
 
وكان الحوثيون قد قاموا مساء اليوم وحسب مصادر إعلامية بحصار منزل القيادي في اللقاء المشترك والمحسوب على الحوثيين حسن زيد ، إلا أنه لم تسنى التأكد من صحة ذلك الخبر حتى اللحظة  .
 
وكان مراقبون قد تحدثوا أن تلك الإجراءات التي يتخذها الحوثيون لحصار منازل الوزراء هي بمثابة الإقامة الجبرية ، خوفاً من أن يغادر الوزراء منازلهم ، كون الإستقالة كانت مفاجئة وعملت على خلط الأوراق بالنسبة للحوثيين .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أنباء عن إشتباكات مسلحة بين الحوثيون وحراسة منزل وزير الدفاع المستقيل اللواء " الصبيحي "
< عاجل : الحوثيون يغلقون نادي ضباط الشرطة بصنعاء ويمنعون مدير النادي والموظفين من الدخول
< مُغردون عرب ينعون سقوط اليمن بيد الحوثيين
< طيارون إيرانيون يصلون صنعاء في مُهمة قصف مأرب
< شبوة تتخذ إجراءات تصعيدية تُمهد للإنفصال
< وفاة أسرة كاملة اختناقا بعوادم مولد كهربائي بصنعاء
< أول قرارات يتخذها ملك السعودية الجديد سلمان بن عبد العزيز منها مبايعة أول حفيد من أسرة عبد العزيز ولي ولي العهد( تفاصيل القرارات)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: