رئيس المجلس السياسي للحوثيين " الصماد" يُغازل السعودية ويتودد إليها

 
بدأت جماعة الحوثي تتأثر ببوادر العزلة الدولية والإقليمية وخاصة دول الخليج ، بعد الإنقلاب الحوثي على شرعية الرئيس هادي ، وخاصة بعد إعلانهم الدستوري .
 
حيث بدا واضحاً من خلال ما ذكره القيادي في جماعة الحوثي ورئيس المجلس السياسي للجماعة صالح الصماد في منشوراً له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، عندما غازل السعودية وتودد لها .
 
حيث قال :  أن الأشقاء في المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج أرفع وأكبر من أن يعكسوا مواقفهم السياسية على علاقتهم بالشعب اليمني ، الذي تربطه به علاقات أخوية منذ القدم .
 
وأثنى الصماد على الدعم السعودي لليمن فيما يتعلق بالدعم والمشاريع الخدمية .
 

هذا وكانت مندوبة قطر في الأمم المتحدة قد وجهت كلمة قوية بإسم دول مجلس التعاون الخليجي أمام مجلس الأمن الدولي مساء أمس ، ونددت بالإنقلاب الحوثي ، ورفضت الوضع القائم في اليمن في ظل سيطرة الحوثيين على الدولة .
 
ويأتي كل ذلك التودد من قبل الحوثيين بعد إتفاق دول مجلس التعاون الخليجي بعدم التعاون مع الحوثيين في ظل الوضع القائم ، والوقوف ضد الإنقلاب، وفي ظل الإجتماعات المستمرة لدول مجلس التعاون للنظر والتباحث فيما سُمي بالواقع الجديد الذي فرضه الحوثيون ، والذي يهدد أمنهم القومي كما تم وصفه ، وفي ظل مغادرة البعثات الدبلوماسية الأوروبية وكان آخرها بعثة مغادرة بعثتا ألمانيا وإيطاليا اليوم الجمعة .
 
نص المنشور :
 
الاشقاء في المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج ارفع واكبر من ان يعكسوا مواقفهم السياسية على علاقتهم بالشعب اليمني الذي تربطهم به علاقات اخوية منذ القدم ومايروج له شذاذ الافاق في الداخل من ايقاف الدعم السعودي للشعب اليمني يفنده الواقع حيث لاتزال الكثير من المشاريع الخدمية السعودية تقدم خدماتها للشعب اليمني في كثير من المحافظات ولم تؤثر عليها تقلبات السياسة طيلة العقود الماضية
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مجلس الأمن يُخفق في إدانة الحوثيين ويصطدم بإحدى الدول الرافضة لإصدار بيان ضد الحوثيين
< أبرز ما قالته سفيرة قطر لدى الأمم المتحدة والتي تحدثت بإسم دول مجلس التعاون الخليجي أمام مجلس الأمن في مداخلتها حول الإنقلاب الحوثي
< وكالة " سبأ " تصف مجلس النواب بالمُنحل وتعلن عن إغلاق باب التسجيل لعضوية " المجلس الوطني "
< وزراء خارجية الخليج يبحثون السبت أزمة اليمن
< شاهد بالصور - الأسلحة التي قام بنهبها مسلحوا تنظيم القاعدة عند إقتحامهم للواء 19 ميكا بمحافظة شبوة
< من هي الشخصية السياسية التي أطلق عليها ناشطون " مُحامي الشعب اليمني" ؟
< تفاصيل ومعلومات حول سقوط اللواء 19 ميكا بشبوة بيد تنظيم القاعدة ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: