ماهي العبارة التي ذكرها عبد الملك الحوثي في خطابه يوم أمس ولقيت جدلاً واسعاً في أوساط مواقع التواصل الإجتماعي

 
 
ألقى زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي مساء أمس الخميس خطاباً مطولاً تحدث فيه عن مجموعة من القضايا ، ركز ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي على قضية واحدة تناولها زعيم الحوثيين ، والتي مثلت سخرية ولقيت مداولات كثيرة ونقاشات في أوساط مواقع التواصل الإجتماعي .
 
حيث تحدث عبد الملك الحوثي عن ثروات البلاد وعدم الحاجة إلى الخارج ، والمساعدات ، وقال هنالك ثروات في اليمن ومنها ( الأحجار بشكل عام وأحجار الزينة ) والتي قال أنها تمثل ثروة بالنسبة لليمنيين.
 
وبدأ الناشطون عقب الخطاب يعلقون على تلك العبارة ، حيث قال الناشط – عمار النويرة  في منشوراً له (من بكره على الشعب اليمني كله يبكر يقطع أحجار... رزقك يا شعب بين الأحجار ومش أنت عارف) .
 
أما الناشط مطهر علق على الموضوع بقوله : (لم يذكر لنا السيد ما نوع الأحجار تلك هل هي حجر حبش أم عباصري ، بحيث لا نتعب بجمع الأحجارعلى الفاضي) .
 

وعلق المغترب عمر بقوله ( إذا كانت الأحجارهكذا فسنترك الغربة ).
 
وقال الناشط ياسر ( لم نكن ندرك تلك الثروة ، كنا متمسكين بالنفط والغاز ، من الأن وصاعداً فالأحجار سترفد الميزانية بمبالغ مهولة ) .
 
أما الناشط يسري فقال : (الأحجار الكريمة ستحل المشاكل الإقتصادية لليمنيين وستصبح اليمن من ضمن أغنى الدول عالمياً ).
 
كما علق الناشط علي صلاح على تلك العبارة ساخراً بقوله (بناءٌ علي نطرية الحوثي في الاقتصاد فان بورصة احجار الزينة سوف تشهد ارتفاعا ملحوظا خاصه الحجر الخرشة والحجر الصعدي ويتوقع ان تستثمر إيران  ما يعادل جبلين أحجار زينة خلال هذا الشهر) .
 
هذا وكان قد لقي خطاب عبد الملك الحوثي يوم أمس إستياء المغتربين اليمنيين في السعودية ، كونه شن هجوماً لاذعاً على السعودية ، واعتبروا ذلك الخطاب يؤثر على علاقتهم بالمواطن والحكومة السعودية .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئاسة الأركان الليبية بطرابلس تقبل وقف إطلاق النار للحوار
< التعليم العالي تعلن عن فتح باب الترشح للمنح الدراسية الداخلية والخارجية
< وزير الصحة اليمني يدق ناقوس الخطر
< عبد الملك الحوثي يرسل رسالة " تخدير" إلى المؤتمر الشعبي العام
< أبرز النقاط التي تناولها زعيم الحوثيين " عبد الملك الحوثي " في خطابه الذي ألقاه مساء اليوم والذي استهدف فيه السعودية ( تفاصيل)
< رسمياً .. السعودية تعلن وصول سفيرها إلى عدن وبدأ ممارسة مهامه الدبلوماسية من عدن
< سفارتان تبدأن ممارسة مهامهما من عدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: