الحوثيون يعينون قيادة جديدة للقوات الجوية وإحالة القيادة السابقة للتحقيق ( الأسماء)

 
أصدرت اللجنة الأمنية المكلفة من قبل ما يسمى باللجنة الثورية التابعة للحوثيين قرارات قضت بتعيين قائد جديد للقوات الجوية وأركان الحرب.
 
ونص القرار الذي جاء تحت توقيع رئيس ما يسمى"اللجنة الأمنية العليا" للحوثيين ووزير الداخلية جلال الرويشان ونائبه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن حسين ناجي خيران، إقالة اللواء راشد الجند وتعيين بدلاً عنه العميد الركن طيار الخضر سالم القيام بالعمل كقائد للقوات الجوية قطاع الطيران.
 
كما تم تكليف العميد الركن يحيى عباد الروشاني بالعمل قائداً لقطاع الدفاع الجوي ووضع قرار القوات الجوية والدفاع الجوي تحت الإشراف المباشر لرئيس هيئة الأركان العامة.

 
يذكر أن طياري قاعدة "الديلمي" كانوا قد أوقفوا مهامهم القتالية احتجاجاً على قرارات من الحوثيين الذين منعوا أركان حرب القاعدة الجوية من الدخول إليها صباح الخميس الماضي.
 
وتضمن قرار اللجنة الأمنية الحوثية إحالة قائد القوات الجوية اللواء الجند وأركان حرب القوات الجوية العميد ركن طيار عبدالملك الزهيري إلى التحقيق لرفضه أوامر صدرت من قبل الميليشيات الحوثية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الخليدي: الاكاديمية الدولية "انترك" قدمت تجربة فريدة لدمج الشباب في سوق العمل
< صحيفة عكاظ السعودية تنفي الأخبار التي نُسبت إليها
< تعرف على أكثر الدول المُصدرة للسلاح في العالم
< بحاح يغادر صنعاء
< الرئيس هادي يبني جيشاً جديداً بعد تمرد الكثير من الوحدات العسكرية في الجنوب ويتلقى ملايين الدولارات كدعم من السعودية ( تفاصيل)
< العربية تشن هجوماً على الرئيس السابق " صالح " وتتهمه بالتعاون مع الحوثيين منذ الحروب الست الماضية والتضحية بالجيش
< كيري: مضطرون للحوار مع الأسد لإنهاء الحرب السورية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: