توجيه هام من وزير الداخلية اللواء " الرويشان" فيما يتعلق بالإعاشة الفصلية لمنتسبي الداخلية

 
وجه وزير الداخلية اللواء ركن جلال الرويشان تعميما إلى المفتش العام ورؤساء المصالح التابعة للوزارة وإدارات الأمن بالمحافظات يقضي بمنع خصم أو توقيف مستحقات الإعاشة الفصلية المقررة لمنتسبي الوزارة وبالذات من فئة الجنود والصف وصغار الضباط لأي سببٍ كان.
 
وأوضح وزير الداخلية بحسب ما ورد في التعميم" أن جميع منتسبي الوزارة في حالة مجهود حربي وهم يؤدون واجباتهم في حفظ الأمن وتقديم الخدمات للمواطنين في ظل الظروف الصعبة والخطيرة التي تمر بها بلادنا فضلا عن أن الوزارة مسئولة عن توفير الغذاء والاحتياجات الضرورية لأسر وذوي جميع العاملين بالوزارة .
 
وأكد على خفض مستحقات قيادة الوزارة وكبار الضباط مقابل ضمان صرف مستحقات الإعاشة الفصلية للجنود والصف وصغار الضباط دون تأخير ودون أي خصميات، إذا كانت الظروف تقضي بتخفيض الاعتمادات من قبل وزارة المالية.
 

وأشار الوزير إلى ضرورة التعامل مع قضايا تخفيض الموازنات والاعتمادات التي أبلغت فيها وزارة المالية بشفافية ووضوح تام وتعميم الإجراءات المتخذة بالتقشف والتخفيض على جميع المستويات القيادية والوسطى حتى يكون الجميع على إطلاع بالظروف التي تمر بها الوزارة والبلاد بشكل عام.
 
وشدد على ضرورة استمرار أعمال المناوبة وتقديم الخدمات الضرورية واللازمة كمهام الأمن العام والدفاع المدني وأجهزة البحث والمرور والجوازات والسجون، والإبقاء على حقوق منتسبي الوزارة من الجنود والصف وصغار الضباط.
 
هذا وكان قد وجه الحوثيون بخصم الإعاشة الخاصة بالجنود وصف الضباط كمجهود حربي للمقاتلين الحوثيين في مأرب وتعز والمحافظات الجنوبية .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< جباري يؤكد وصول 401 شخصية سياسية لحضور مؤتمر الحوار اليمني بالرياض ويكشف الهدف الرئيسي من المؤتمر
< تصريح جديد للدكتور أحمد بن دغر يكشف أهم القررات التي خرج بها أعضاء من اللجنة العامة والدائمة لحزب المؤتمر فيما يتعلق بـ " صالح والحوثيين"
< مرشد الثورة الإيرانية " علي خامنئي" يصف النظام السعودي بأنه أسوأ من المشركين
< قناة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق " صالح " تتوقف عن البث
< عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الدكتور يحيى الشعيبي يصل الرياض
< معلومات خاصة عن الأحزاب السياسية اليمنية والقوى الموافقة والرافضة لحوار الرياض القادم والأجنحة المنبثقة عن بعض الأحزاب
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يصل الرياض وإنضمام حيدر أبو بكر العطاس للهيئة الإستشارية لمؤتمر الرياض للحوار اليمني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: