مصدر في حزب المؤتمر يرد على تكرار إستهداف طيران التحالف لمنزل الرئيس السابق " صالح "

 
دان مصدر في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، وأستنكر بشدة تمادي العدوان السعودي الغاشم في تكرار استهداف رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، وقصف منزله في مسقط رأسه -بمديرية سنحان- وعدد من منازل أفراد أسرته.
 
وفي بيان الإدانة الذي وصل " اليوم برس " نسخة منه اعتبر المصدر أن هذا الاستهداف الهمجي للزعيم صالح يأتي امتداداً للعدوان البربري الذي طال البشر والحجر ودمر كل مقدرات الشعب اليمني من بنى تحتية ومؤسسات ومعالم تاريخية وأثرية.
 
وأضاف: أن الاستهداف يكشف عن الوجه الحقيقي والقبيح للعدوان الذي ظل يتستر خلف عناوين وذرائع واهية لتدمير اليمن أرضا وإنسانا وتبرير جرائمه بحق الشعب اليمني الصامد الصابر. ( حسب المصدر ) .
 
واعتبر المصدر أن استهداف منازل الرموز الوطنية والشخصيات السياسية والمواطنين العزل بدون أي مبرر يكشف عن حالة التخبط والإفلاس والفشل الذريع للعدوان في تحقيق أهدافه وتمرير مخططاته في النيل من عزيمة وصمود الشعب اليمني والمساس بوحدته وأمنه واستقراره وسيادته.( حسب المصدر) .

 
مؤكداً أن هذه الجرائم المتواصلة لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً وإصراراً على الاستمرار في النهج الرافض لكل أشكال الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية وفي الحفاظ على المكتسبات الوطنية وفي مقدمتها الثورة والوحدة والديمقراطية.( حسب المصدر)
 
ودعا المصدر كل جماهير الشعب اليمني الشرفاء وكوادر وأعضاء وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام لليقظة ورص الصفوف لمواجهة كل أشكال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن وتهدف للنيل من المكتسبات الوطنية والسلم الاجتماعي وجره إلى صراعات داخلية بعد عجز تحالف العدوان وأذياله في الداخل عن تحقيق أياً من أهدافه.
 
هذا كان قد تم استهداف منزل الرئيس السابق صالح قبل أيام في منطقة حدة بصنعاء بغارتين منفصلتين .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صور تظهر الدمار الذي لحق بمنزل الرئيس السابق صالح بمسقط رأسه والمسمى بـ " حصن عفاش"
< يحدث الأن : قصف جوي عنيف على مواقع بالعاصمة صنعاء
< إستهداف منزل الرئيس السابق صالح بمسقط رأسه " حصن عفاش"
< الخدمة المدنية تعلن الأحد القادم إجازة رسمية
< 11 بنداً تضمنه البيان الختامي لمؤتمر الرياض للحوار اليمني ( النص الكامل للبيان الختامي )
< رئيس هيئة الأركان العامة اللواء " المقدشي" يصل مأرب ويكشف عن معلومات هامة والمهمة التي يقوم بها
< قيادي حوثي يكشف عن الوسيط الذي من أجله تم تسليم جثة الطيار المغربي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: