قبائل المقادشة وعنس تتوعد الحوثيين برد مماثل على تفجير منزل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء المقدشي "نص البيان "

 
توعدت قبائل المقادشة وعنس بالرد بنفس الطريقة" على تفجير منزل اللواء المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة الذي عينه هادي مؤخراً من الرياض وأحد أعيان القبيلة .
وقالت قبائل المقادشة بأنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي ضد هذه الجريمة التي طالت كل فرد في المقادشة وعنس بأكملها، حسب البيان الذي وصل " اليوم برس " نسخة منه.
 
وكان قد فجر الحوثيون قبل يومين في ذمار منزل اللواء محمد علي المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة ومنزل والده، بالتزامن مع عودة اللواء المقدشي إلى اليمن لمباشرة مهامه في إعادة تشكيل الجيش الشرعي، منطلقا من اللواء 23 ميكا في منطقة العبر بين مارب وسيئون التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.
 
وأكدت قبائل المقادشة أنها أصبحت الآن في مواجهة مع هذه المجاميع التي وصفته بـ "الغازية" التي استفزت بأعمالها كل حُر شريف في محافظة ذمار وقبائلها. ووصف بيان وجهاء وأعيان وعقال قبيلة المقادشة تصرف الحوثيين بـ "الهمجي والإجرامي"، وأن الاعتداء "السافر" انتهك كل الشرائع والقوانين والأعراف القبلية.
 
نص البيان:
 
نحن وجهاء واعيان وعقال قبيلة المقادشه حركنا التصرف الهمجي والتفجير الاجرامي لمنزل أحد أبناء القبيلة، اللواء محمد علي أحمد صلاح المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة في مدينة ذمار من قبل ميليشيات الحوثي وقياداتها الغازية من صعدة.

 
ولا شك ان الكل يعرف ان هذه العمل هو اعتداء سافر على المقادشه وقبيلة عنس بشكل عام انتهك كل الشرائع والقوانين والأعراف القبلية وجعلنا في مواجهة مع هذه المجاميع الغازية التي استفزت بأعمالها كل حُر شريف في محافظة ذمار وقبائلها.
 
وحيث اننا لم نعتدي على احد وان الحوثيين سواء الذين جاءوا من صعدة او من الذين في ذمار والذين لم نعتدي على احد منهم فان لنا الحق في الرد على هذه الجريمة بالطرق التي لا يعرف الحوثيين غيرها والتي لم نكن نحبذها، لكن البادئ أظلم وكما تدين تدان، والدفاع عن العرض والشرف، والجميع يعرف أننا لا نرضى لأنفسنا أن نعتدي على احد ولا ان نسكت على أي عدوان من قبل الخارجين عن النظام والقانون والمتمردين على الدولة.
 
وعليه فإننا لن نقف مكتوفي الايدي امام جريمة الحوثيين التي طالت كل فرد في قبيلة المقادشه وقبيلة عنس وأبناء المحافظة وسنرد على المعتدين الصاع صاعين.
والله ينتقم من الظالمين
 
صادر عن وجهاء واعيات وعقال المقادشه
عنس – ذمار – 2 رجب 1436هـ الموافق 21/5/2015م
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اليمنيون على موعد مع الصندوق الأسود مساء اليوم والذي يفتح ملفات سقوط صنعاء ويكشف خفايا مقتل الشهيد القشيبي
< يحدث الأن : قصف جوي عنيف على جبل عطان بصنعاء
< الحوثيون يمنعون نائب مدير عام المرور " شرطة السير " من دخول مبنى الإدارة العامة ومصدر أمني يكشف الأسباب
< تفكيك عبوة ناسفة قبل إنفجارها في منطقة شملان بصنعاء
< مندوب الحوثيين في الإدارة العامة للمرور " شرطة السير " يستولي على " السيرفر" والذي يقدر قيمته بملايين الريالات
< أبرز ما جاء في خطاب " عبد الملك الحوثي " مساء اليوم والذي علق على خطاب الرئيس هادي حول رفع علم اليمن فوق جبال مران
< إعلان هام : وزارة التربية والتعليم تعلن موعد إمتحانات المرحلة الثانوية والأساسية وتتخذ مجموعة من المعالجات الهامة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: