أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وصعدة وحجة

 
شنت طائرات التحالف غارات جوية على موقع مختلفة في بعض محافظات الجمهورية منها محافظة صعدة ، ومحافظة حجة ، ومحافظة صنعاء ، وأمانة العاصمة .
 
حيث إستهدفت طائرات التحالف منطقة صبر بمديرية سحار محافظة صعدة بعدد من الغارات خلفت قتلى وجرحى . كما شن طيران التحالف غارات جوية على منطقة آل مزروع بمديرية سحار محافظة صعدة ، حيث تم استهداف منزل ومحطة بمنطقة عين، و4 غارات على قرية الضيعة في مديرية شدا، و7 غارات على معسكر 131 في مديرية كتاف، وغارات أخرى على منطقة الملاحيط، وقصف بالمدافع المناطق الحدودية كما ذكرت مصادر لـ " اليوم برس ".
 

كما أفادت المصادر عن استهداف مديرية حرض بمحافظة حجة بعدة غارات إستهدفت تجمعاً للحوثيين .
 
واستهدفت طائرات التحالف أمانة العاصمة بعدة غارات منها غارات جوية على جبل عطان ، ومنزل وزير الدفاع الأسبق عبد الملك السياني الذي أصيب في تلك الغارة وتم نقله الى المستشفى .
 
واستهدفت غارات التحالف منقطة سيان مديرية سنحان بمحافظة صنعاء ، حيث أفادت مصادر لـ " اليوم برس " أنه تم إستهداف منزل وزير الدفاع الأسبق بمسقط رأسة بسيان ، بالإضافة إلى منزل العميد الذفيف بهمدان .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أحمد علي عبدالله صالح وعبد الملك الحوثي يواجهون عقوبات جديدة من أوروبا
< مقتل جنديين سعوديين على الحدود اليمنية السعودية
< الرئيس هادي يكشف عن طبيعة المحادثات التي ستعقد في جنيف و الـ 10 النقاط التي إتفق عليها الرئيس السابق " صالح " مع الحوثيين
< أسماء المواقع والمنازل التي تم إستهدافها بغارات جوية على العاصمة صنعاء صباح اليوم وأنباء عن إصابة وزير الدفاع الأسبق (صور)
< قصف جوي عنيف على موقع بالعاصمة صنعاء والإنفجارات تهز المنطقة ( المكان المستهدف )
< لماذا بدأت بعض قوات الحرس الجمهوري بالإنسحاب من تعز ورفض القتال مع الحوثيين ؟
< شاهد الكاريكاتير الذي يمثل إحراجاً للحوثيين وأنصارهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: