وكيل محافظة عدن " البكري " يكشف عن الحزب الذي ينتمي إليه وموقفه النضالي الثابت

 
جدد وكيل عدن لشؤون المديريات الأستاذ نائف البكري رئيس مجلس قيادة المقاومة بعدن تخليه عن أي انتماءات حزبية مؤكداً بأن حزبه الذي ينتمي إليه هو عدن والجنوب و الوطن.
 
ولم يتطرق البكري في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" فجر الثلاثاء، الى بيان منسوب له وتداولته وسائل اعلامية، يعلن فيه تخليه عن حزب الإصلاح واستمرار وقوفه الى جانب شباب المقاومة في عدن.
 
وقال البكري انه وفي ظل الوقت العصيب الذي تمر به عدن والمحافظات الجنوبية من قتل وقصف وحصار ودمار يستدعي منا لم الشمل والوقوف يدا واحدة بعيدا عن الحسابات الضيقة التي يجني شعبنا ضريبتها اليوم.
 
وأوضح البكري أن موقفه النضالي ثابت وهو موقف كل الجنوبيون وأبطال المقاومة الجنوبية الشعبية المرابطين في ساحات الشرف والدفاع عن الأرض والعرض والدين في ربوع أنحاء الوطن الجنوبي الحبيب.
 

ومضى قائلاً بأن الواقع المؤلم والكارثي الذي تعيشه عدن ومدن الجنوب يحتم على الجميع الإبتعاد عن الحزبية الضيقة والمناطقية والعمل بروح الفريق والجسد الواحد من أجل عدن والجنوب. 
 
ويعد البكري هو المسؤل الأبرز في عدن الذي وقف الى جانب المقاومة وأهالي عدن ورفض مغادرتها بعد اقتراب الحوثيين وقوات صالح منها وفرار الرئيس هادي ومسؤلي الدولة الى الرياض.
 
ودعا البكري الجميع إلى التماسك ورص الصفوف والثباب على الأرض في جبهات الشرف والمقاومة والدفاع عن الدين والعرض والأرض مشيراً بأن الواقع يفرض علينا التخلي عن أي انتماءات ضيقة لم تزيدنا سوى مزيداً من التشتت والضياع.
 
وأكد البكري أن المقاومة الجنوبية الشعبية هي خيار لن نحيد عنه وعلى الجميع الالتفاف حولها ودعمها ومساندتها حتى تحقيق النصر ودحر العدوان الحوثي العفاشي الغازي.
* المصدر اون لاين 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أبرز ما قاله حيدر العطاس في مقابلته التي هاجم فيها اللواء علي محسن والحوثيين و " صالح " ودعا إلى الإنفصال
< الرئيس السابق " صالح " يقول أن لا علاقة له بالمواجهات الدائرة في بعض المحافظات ويصف الرئيس هادي بـ " الفار" ويهاجم السعودية
< معلومات جديدة عن الإنفجار الذي هز العاصمة صنعاء قبل قليل
< أخبار غير سارة من مأرب بشأن إصلاح خطوط نقل الكهرباء
< إستمرار إشتعال النيران بخزانات الوقود بمصافي عدن ومدير عام شركة النفط بعدن يكشف عن المتسبب بتلك الكارثة
< أحمد بن مبارك في مهمة سرية إلى أمريكا والخارجية الأمريكية ترفضه مبدئياً كسفيراً لليمن بواشنطن
< مقتل النائب العام المصري في تفجير موكبه بعد أن تم إسعافة إلى المستشفى - تفاصيل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: