تبادل الإتهامات بين الحوثيين والمقاومة عن المتسبب بإقتحام السجن المركزي بتعز وإطلاق السجناء الخطرين _ تفاصيل

 
تبادلت الإتهامات بين الحوثيين وقوات الرئيس السابق صالح من جهة وبين المقاومة الشعبية من جهة حول إقتحام السجن المركزي بمدينة تعز وفتح الأبواب لهروب السجناء .
 
حيث قال مصدر بالمقاومة الشعبية بتعز أن الحوثيين قاموا اليوم الثلاثاء بإطلاق نحو 1200 معتقل بينهم محكومون بالإعدام، من السجن المركزي الذي يقبع تحت سيطرة الحوثيين أثناء ما قامت المقاومة الشعبية بشن هجوماً على المنطقة . 
 
وقال مصدر في المقاومة أن الحوثيين فتحوا أبواب السجن خلال انسحابهم في مواجهة تقدم مقاتلي المقاومة الشعبية الذين استعادوا السيطرة على المكان.
وقال المصدر: "وقعت معارك ضارية بالقرب من السجن المركزي واقتربت اللجان الشعبية وسيطرت على المنطقة لكن قوات صالح فتحت النار على أبواب السجن" وتم فتح الأبواب .

 
بينما أفادت وسائل إعلامية حوثية وتابعة للرئيس السابق صالح أن إن مجاميع من عناصر القاعدة وميليشيات الإصلاح اقتحموا اليوم مقر السجن المركزي بمدينة تعز وقاموا بتهريب أكثر من ألف و200 من السجناء الخطرين من السجن".
 
وقالت تلك الوسائل الإعلامية أن النيابة العامة كانت اطلقت خلال الفترة الماضية عدد من السجناء الذين تنطبق عليهم شروط الإفراج ولم يتبق في السجن سوى المحكوم عليهم بأحكام قضائية في جرائم جنائية وقضايا متعلقة بالإرهاب وهم من قام بتهريبهم عناصر الإصلاح.
 
هذا وكان قد ذكر مراقبون أن ما حدث في السجن المركزي بتعز ليست المرة الأولى التي يقدم عليها الحوثيين حيث أطلقوا السجناء في أكثر من محافظة في وقتاً سابق .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تضارب الأنباء حول سقوط صاروخ سكود على قاعدة السليل العسكرية ومصدر بالدفاع السعودية يدلي بتصريح
< عاجل : فرار عشرات السجناء من السجن المركزي بتعز بعد إقتحامه من قبل الحوثيين
< وزير الداخلية اليمني يبدأ أولى مهامه بلقاء السفير الأمريكي ( صورة)
< تفاصيل هامة عن خطة تحرير عدن كما تكشفها صحيفة عربية - تفاصيل
< وكيل محافظة عدن " البكري " يكشف عن الحزب الذي ينتمي إليه وموقفه النضالي الثابت
< أبرز ما قاله حيدر العطاس في مقابلته التي هاجم فيها اللواء علي محسن والحوثيين و " صالح " ودعا إلى الإنفصال
< الرئيس السابق " صالح " يقول أن لا علاقة له بالمواجهات الدائرة في بعض المحافظات ويصف الرئيس هادي بـ " الفار" ويهاجم السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: